معلومات لا تعرفونها عن حياة أبطال مسلسل العهد التركي

في السنوات الأخيرة، اكتسبت مجموعة من الأعمال الفنية التركية، من مسلسلات وأفلام ذات الإنتاج التركي، شهرة كبيرة وواسعة في بلدان العالم العربي، حيث انتقلت من أعمال يتم بثها بشكل مترجم أو مدبلج على القنوات العربية المتخصصة في الأعمال السينمائية والمسلسلات إلى أن أصبح الجمهور العربي يبحث عنها بنفسه فور صدور حلقاتها في قنوات التلفزيون التركي، حيث أصبحت بعض المواقع مختصة في ترجمة هذه الأعمال فيما قام آخرون بتعلم اللغة التركية من أجل عدم الاضطرار لانتظار صدور الترجمة في هذه المواقع، ومن أهم الأعمال التي نتحدث عنها مسلسل العهد التركي.

مسلسل العهد إذن هو مسلسل تركي يندرج ضمن صنف مسلسلات الأكشن والحرب التي تتسم بها العديد من الأعمال السينمائية التركية الأخرى.

بدأ عرض مسلسل العهد لأول مرة في تركيا في شهر أبريل من السنة الفارطة 2017، وبفضل نجاحه الكبير والسريع في تركيا والبلدان العربية وكذا العالمية، قام طاقمه بإنتاج جزء ثاني منه ثلاثة أشهر بعد ذلك، ويتم حاليا العمل على الموسم الثالث من المسلسل.

قصة مسلسل العهد :

يحكي المسلسل باختصار قصة فريق عسكري يجمع نخبة رجال الجيش في تركيا ينفذون مهمة في غاية الصعوبة بالقبض على أحد أخطر الإرهابيين المطلوبين من طرف العدالة في تركيا.

الفريق العسكري سيقوم بمهمته بنجاح، لكنه سيواجه العديد من المشاكل بعد ذلك بسبب الطريقة التي تم بها تنفيذ ذلك.

يمكنكم أيضاً التعرف على :

معلومات عن أبطال مسلسل الحب لا يفهم من الكلام.
معلومات عن أبطال مسلسل فاطمة.

أبطال مسلسل العهد ومعلومات عنهم :

تولغا ساريتاش :

تولغا ساريتاش هو ممثل تركي، مسلم الديانة اشتهر بشدة في تركيا والعالم العربي بعد مشاركته في العديد من الأعمال والمسلسلات التي لقيت نجاحا كبيرا.

يبلغ تولغا من العمر 27 سنة حيث ازداد سنة 1991 بمدينة اسطنبول التركية.

بدأت شهرة تولغا في العالم العربي بعد مشاركته في مسلسل حريم السلطان كأحد أبناء سليمان القانوني.

وشارك تولغا بشكل إجمالي في مسيرته الفنية التي ابتدأت سنة 2009 في حوالي 11 عمل فني، منها 8 مسلسلات و3 أفلام تركية.

وتمكن الممثل التركي الشاب بفضل أدائه الرائع من الحصول جائزة أفضل ممثل في ثلاثة مهرجانات فنية سنة 2016.

سرحات كيليتش :

سرحات كيليتش هو ممثل تركي يبلغ من العمر 43 سنة حيث ازداد سنة 1975 في العاصمة التركية أنقرة.

مثل سرحات في العديد من الأعمال الفنية التركية التي اكتسبت شهرة كبيرة في دول العالم العربي وعرضت على قنوات التلفزيون العربي وأهمها مسلسل إيزيل سنة 2010.

يمتهن سرحات كيليتش بالإضافة إلى التمثيل مهنة أستاذ جامعي في تركيا.

أيبوكي بوسات :

بوسات هي ممثلة تركية ازدادت سنة 1995 حيث تبلغ من العمر 23 سنة.

بوسات بدأت مسيرتها كعارضة أزياء وصنفت كملكة جمال تركيا سنة 2014 حيث كان من المفترض أن تمثل بلدها في مسابقة ملكة جمال العالم عن نفس السنة لكنها لم تفعل ذلك بسبب انتقالها لعالم السينما والتمثيل.

كان مسلسل العهد المناسبة البارزة الأولى لمتابعي المسلسلات التركية للتعرف على بوسات وأدائها الرائع في المسلسل بالإضافة إلى كل طاقم المسلسل.

إذن من تفضلون من هؤلاء في مسلسل العهد؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد