نيللي كريم ترد على تصريح باسم سمرة عنها بأنها “مكانتش بتعرف تقول كلمتين على بعض”

بعد شهور من تصريح باسم سمرة عنها بأنها تعلمت منه التمثيل، جاء اليوم أول رد من الفنانة نيلي كريم من خلال برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، فأكدت نيلي كريم أن باسم سمرة وانتصار فنانين كبار وأكثر منها خبرة، وأن العمل معهما في مسلسل ذات أضاف لها الكثير، ولكن في نفس الوقت تحفظت على جمله قالها باسم سمرة تعتقد أنها خرجت منه بشكل عفوي غير مقصود.

أنا كنت بعرف أقول كلام كثير ورا بعض

ردت نيلي كريم على سؤال أسما إبراهيم عن ردها على ما قاله باسم سمرة بأنها تعلمت منه هو وانتصار التمثيل في مسلسل “ذات”، لتقول “بالتأكيد باسم فنان كبير طبعاً والأستاذة انتصار فنانين كبار وعندهم خبرات اكثر مني، في الوقت ده في التمثيل، وإن الواحد يتعلم ده مش عيب، وأحلى المشاهد عملتها مع باسم، وباسم فنان كبير”.

ولكنها في نفس الوقت قالت “أنا يمكن ألوم باسم على كلمة أن أنا مكنتش عارفة أقول كلمتين على بعض، لا أنا قبلها كنت عاملة أعمال مهمة وأعمال كبيرة، كنت بعرف أقول كلام كثير ورا بعض، بس أنا متأكدة أنها طلعت من باسم بعفوية لأن هو فنان جميل وصديق، وقضينا أيام حلوة أوي في مسلسل ذات، وأه أتعلمت منه، وكان في بينا كيمياء حلوة جداً”.

واختتمت نيلي كريم تصريحها بأنها لم تغضب من تصريحات باسم، لأنها تعلم أنه فنان طيب وإبن بلد، وأنها لم ترى منه ما يسئ، وأنها تتمنى أن تلتقي به في أعمال أخرى لأنها تحبه جداً.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد