محمد هنيدي يقصف جبهة أحد متابعيه على “تويتر” بطريقة كوميدية ساخرة

منذ قليل قام الفنان الكوميدي محمد هنيدي بقصف جبهة أحد متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث قد طلب هنيدي من متابعيه عبر تويتر التصويت على اختيار فريق ينافس به المستشار تركى آل الشيخ في لعبة “فيفا”، مقدما عدد من الاقتراحات للفرق الرياضية التي يود اللعب به، وشملت الاقتراحات تلك الفرق:”مصر، برشلونة، ريال مدريد، ليفربول”، وقد رشح له كل متابع فريق معين.

محمد هنيدي

محمد هنيدي

ووسط الكم الهائل من التعليقات،  علقت إحدى متابعيه على ذلك قائلة: «هيافة»، ليقوم هنيدي بالرد عليها بطريقة ساخرة وكوميدية كعادته، حيث قال لها:”يا ستى إحنا عيلة تافهة.. عمى كان بطل العالم في كاندى كراش وخإلى ماكنش بيجيله نوم إلا على حلقات توم وجيرى”، الجدير بالذكر أن هنيدي قد أعلن سابقا عن قيامه بمواجهة رسمية مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، في مباراة «بلاي ستيشن» ببطولة الألعاب الإلكترونية، التي تشهدها مصر للمرة الأولى.

ومن المقرر أن تقام تلك البطولة باستاد القاهرة الدولي، وسيحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة مالية تقدر بنحو نصف مليون جنيه مصري، فيما سيحصل الفائزين بباقي المراكز على مبالغ مالية متفاوتة.

وخلال تلك الفترة يستعد هنيدي لتصوير مسلسله الجديد “أرض النفاق” المقرر عرضه على شاشات التليفاز خلال شهر رمضان القادم، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية ونجاحا باهرا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد