«احتفال رومانسي مع زوجها الأمريكي»..أحدث ظهور للممثلة «لي» بطلة «فول الصين العظيم» بعد غياب 19 عام

«ملناش دعوة يامهيي»..الأفيه الأشهر في فيلم فول الصين العظيم بطولة الفنان القدير محمد هنيدي، وسامي سرحان وسعيد طرابيك وغيرهم من نجوم الفن، بالإضافة لنجوم اسيويين وكانت بطلة الفيلم “لي” الفتاة الصينية التي أحبها محيي الشاب المصري الذي سافر إلى الصين للمشاركة في مسابقة طعام عالمية وتورط مع عصابة صينية هناك في شكل كوميدي.

ويعود هذا الأفيه إلى الفنانة التايلاندية كاملا كاميو أيودا والتي قامت بدور الفتاة الصينية “لي” في الفيلم حينما كان يستقل معها محمد هنيدي “محيي”، سيارة تاكسي في الصين، وسألها عن تصرف السائق الذي كان يلقي هواتف محمولة أثناء مكالمة له لتقول له:”ملناش دعوة يامهيي”.ليستخدم هذا الأفيه في العديد من “الكوميكس” على منصات السوشيال ميديا حتى الآن.

وبعد سنوات من الفيلم، ظهرت كاملا كامبو أثناء احتفالها بعيد زواجها وذلك نشرت مجموعة من الصور التي تجمعها مع زوجها الأمريكي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهما يحتفلان بعيد زواجهما في أجواء رومانسية وقبلت زوجها.

ويذكر أن الفنانة كاملا، المعروفة بـ”لي” لم تشارك في أي عمل درامي عربي بعدما مشاركتها في فيلم فول الصين العظيم، الذي أنتج عام 2004، وكذلك فإنها لديها 3 أبناء من زوجها الذي تزوجته بعد فيلمها مع محمد هنيدي بعامان فقط، وعملت بعد ذلك مدربة لياقة بدنية في بلادها تايلاند.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد