محامية المعلم.. برلنتي فؤاد تسير نحو الامجاد

نجحت الفنانة المصرية الشابة برلنتي فؤاد خلال الموسم الرمضاني المنقضي في لفت انظار الملايين من محبي وعاشقي الدراما المصرية من خلال بعض الادوار المختلفة التي قدمتها.

حيث جسدت المتألقة برلنتي دورين مختلفين و معاكسين تماما لبعضهما البعض من خلال المسلسلين اللذان شاركت بهما هذا العام وهما دور المسجونة الخطيرة التي جسدته ببراعة كبيرة بمسلسل ” ب١٠٠ راجل” مع الفنانة القديرة سمية الخشاب، مما أشعرنا بأن المخرج استعان بسجينة حقيقية ولدت في الاحداث وترعرعت داخل السجون.

اما الشخصية  الثانية التي جسدتها هي شخصية “منال ابو طالب المحامية”، محامية الفنان القدير مصطفي شعبان بمسلسل “المعلم” والتي كانت أخر حلقاته أمس، والذي لعبته ايضا برلتتي ببراعة شديدة وبتلقائية وبخفة ظل اكثر من رائعة مما جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي التي اشاد روادها بالفنانة المصرية وتوقعوا لها مستقبلا باهرا في فترة وجيزة.

يذكر ان برلنتي فؤاد خريجة ادارة اعمال وخريجة ورشة نقابة المهن التمثيلية، وقد بدأت مشوارها الفني بفيلم روائي قصير اسمه “أحلام ضائعة” وشاركت في العديد من المسلسلات ومنها مسلسل “خيانة عهد” مع الفنانة يسرا وحلا شيحة وعبير صبري وبيومي فؤاد وخالد سرحان وجومانا مراد وخالد سرحان ومصطفي درويش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد