ما هو 8x Scope وما أفضل البنادق لاستخدامه عليها في لعبة PUBG Mobile؟

PUBG Mobile، هي واحدة من أنجح ألعاب royale تمتلك قاعدة مستخدمين ضخمة في جميع أنحاء العالم.

تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأسلحة بالإضافة إلى كمية كبيرة من المرفقات والمناظير، وتؤدي الكمية الهائلة من الخيارات في بعض الأحيان إلى إرباك اللاعب، خاصة إذا كانوا جددًا في اللعبة.

في هذه المقالة، سنتحدث عن سكوب 8x في PUBG  Mobile وأفضل البنادق لاستخدامه.

 

 ما هو سكوب 8x في PUBG Mobile؟

 

 

قد يكون منظار 8x واحدًا من أكثر النطاقات التي لا تأخذ حقها في PUBG Mobile، نظرًا لأن هذا المنظار يستهلك 20 سعة في مخزون، فمن الصعب جدًا حمله في حقيبتك.

كما أن بعض اللاعبين لا يحبون أيضًا نطاق 8x لأنه يصبح عفا عليه الزمن في المراحل المتأخرة من المباراة حيث تصبح المعارك القريبة  هي أساس اللعبة، ولا يكون السكوب مفيدًا وقتها.

 

أفضل البنادق لاستخدام 8x Scope في PUBG.

 

1- بندقية كاربين 98.

 

يعتبر Kar98K سلاحًا رائعًا للمعارك طويلة المدى، يمكن أن يقتل لاعبًا يرتدي خوذة من المستوى 2 مع طلق في الرأس، ومع ذلك، لا يمكنها اختراق خوذة المستوى 3.

يأتي هذا السلاح في القابض حيث يمكن العثور عليه في الصناديق العادية، وهذا طبعًا أفضل من المخاطرة بنفسك من أجل السقوط للحصول على قناصة الحركة عندما يتم إرفاق النطاق 8x بهذا السلاح.

 

 2 – بندقية ميني 14.

Mini 14 هو سلاح DMR / Carbine، وهو رائع عند استخدامه مع نطاق 8x في PUBG Mobile، يمكنك اختيار هذا السلاح لإنهاء الأعداء بسرعة وقنصهم من مسافة بعيدة.

 

يمكن أن يساعدك نطاق 8x في العثور على الأعداء وكذلك القضاء عليهم ولكن يجب على اللاعب تذكر التحكم في ارتداد مسدساتهم، حتى لا يتأذوا.

 

3- بندقية AWM. 

 

 

يعد  AWM من أقوى الأسلحة في PUBG Mobile، خاصة بعد دمجها مع سكوب 8x، حيث يصبح من السهل جدًا تحديد موقع الأعداء وقتلهم في طلقة واحدة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد