“كان سهران للصبح معانا”.. شقيق الراحل مصطفى درويش يكشف آخر لحظات حياته

سادت حالة من الحزن بعد وفاة الفنان مصطفى درويش خلال الساعات الماضية، وسط جمهوره ونجوم الفن، نتيجة سكتة قلبية مفاجئة، وبعد تشييع جنازة الراحل مصطفى درويش بدأ الجميع وعلى رأسهم المقربين منه يتحدثون عن أسرار من حياتهم، وحبه لفعل الخير وإخراج الصدقات باستمرار، وقربه من عائلته.

رحيل مصطفى درويش

شقيق مصطفى درويش: “فوجئنا به يجري على السلم ومش عارف ياخد نفسه ومات”

كشف حاتم درويش، شقيق الفنان الراحل مصطفى درويش اللحظات الأخيرة في حياة الفنان، قائلا: “أنا شقيقه الأكبر ولم يحدث أي شيء له، فقد كان قد تأخر في نومه حتى موعد الإفطار وتناول إفطاره وصعد لاستكمال نومه لكنه سرعان ما نزل فجأة ويشعر بألم ولم يستطع أخذ نفسه حتى وفاته، وكان برفقته شقيقي الأصغر أحمد، وفوجئنا به أنه يجري على السلم ومش عارف ياخد نفسه ومات”.

سبب وفاة مصطفى درويش

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة”، المذاع على قناة “ON”،: “لم يكن يعاني من أية أمراض قلبية ولكنه تعرض لأزمة قلبية وعندما أصيب قبل عامين بفيروس كورونا شفي منه تماماً ولم يكن يعاني من أية تداعيات”.

 

وأضاف: “هو شقيقنا الثالث ونحن أربعة أشقاء وأنا الأكبر وشقيقي كان شديد الطيبة ومخلص ومحب وإنسان محترم  لم يكسر بخاطر أحد ولما كان يذهب لدمنهور في البحيرة وهي  بلدنا الأصلية كان بيتصور مع كل الناس وكلهم بيحبوه، والناس كلها زعلانة عليه، وكان بيعمل خير كتير، وسافر بره مصر، واشتغل في شركات عالمية قبل دخوله في مجال الفن، وكان يرغب في أن يكون فناناً طوال عمره، وكان مخلص مش بيكسر بخاطر حد”.

 

نجوم الفن ينعون مصطفى درويش

نعى معظم نجوم الفن الفنان مصطفى درويش، بمزيد من كلمات الحزن والدعاء له بالرحمة والمغفرة ولعل أبرزها الآتي:

الفنانة منة فضالي قائلة عبر حسابها على موقع “انستجرام”،: والله العظيم ما مصدقه بجد والله مصدومة يا مصطفى بدري قوي ربنا يرحمك برحمته وجعت قلبي والله إنا لله وإنا إليه راجعون صاحبي وأخويا المحترم مصطفى درويش في الجنة ونعيمها هتوحشني يا صاحبي”.

نعي منة فضالي لمصطفى درويش

 

وكتبت الفنانة ريم مصطفى: “لا إله إلا الله إنا لله وإنا إليه راجعون خبر بجد صادم ومؤلم ربنا يرحمك يغفرلك ويصبر كل القلوب اللي بتحبك”.

نعي ريم مصطفى لمصطفى درويش

 

وكتب أحمد السعدني عبر حسابه على Twitter::”مصطفي درويش الإنسان سيرة وأنت سيرتك فل ما شاء الله إنسان طيب وجدع وابن أصل أنتم السابقون ونحن إن شاء الله بكم لاحقون الله يرحمك ويغفرلك إنا لله وإنا اليه راجعون”.

نعى أحمد السعدني لمصطفى درويش

 

وأكدت أيتن عامر أنها تواجدها خارج مصر، قائلة: “أنا بكره الموت أوى ربنا يرحمك يا مصطفى رحيلك أثر فيا أوى يا ريتنى كنت في مصر”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد