ريم البارودي تعلن عن زواجها من أحمد سعد قبل زواجه من الفنانة سمية الخشاب

الفنانة ريم البارودي تفجر مفاجأة قوية ومدوية لم يتوقعها أحد وهو زواجها من الفنان أحمد سعد منذ فتره طويله على سنة الله ورسوله وتؤكد أنها ليست حطيبته بل زوجته أمام الجميع في حلقة اليوم من برنامج صبايا الخير للإعلامية الشهيرة ريهام سعيد والذي يذاع على قنوات النهار واكدت انها زوجته منذ فترة وليست خطيبته فقط وأكدت أن علاقتهم دامت مايقرب أربعه عشر عام مابين الصداقة والأخوه والحب والزواج.

زواج ريم البارودي وأحمد سعد

زواج ريم البارودي وأحمد سعد

ريم البارودي وإعلان زواجها

اكدت الفنانة ريم البارودي أن زواجهم معلن لجميع الأهل والاقارب ووضحت مدى عضبها الشديد وإنفعالها الصارم ضد الفنان أحمد سعد الذي لم يعلن زواجه منها بل وأيضا قام بالأرتباط بالفنانة سمية الخشاب وأوضحت أن من قام بإعلامها بخبر زواج الفنانة سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد أسرته.

 

زواج ريم البارودي وأحمد سعد

أكدت أيضاً الفنانة ريم البارودي أنها لم تندم أبدا على الفترة التي قضتها مع الفنان أحمد سعد وأكدت أن هناك العديد والعديد من المشاكل التي كانت تواجه الفنان أحمد سعد وهي دائما كانت بجواره وتسانده على الدوام وأوضحت ريم أن الفنانة سميه الخشاب هي من طلبت من ريم رقم الفنان أحمد سعد وحاولت القيام بإغوائه حتى نجت في ذلك وبالفعل تم الزواج. ريم البارودي تكذب أحمد سعد كذبت الفنانة ريم البارودي زواجها من الفنان أحمد سعد وكذبته أيضاً عندما اكد أنه تزوج من سمية الخشاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد