شاهد.. سبب إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر وقصة “عبدة الشيطان”

أعلن الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، عن سبب إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر، وما أثاره من جدل بين الجمهور، والذي كان من المقرر انطلاقه أمام الأهرامات 28 يوليو الجاري.

ترافيس سكوت

سبب إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

وأوضح “عبد الله”، في مداخلة هاتفية لبرنامج “صالة التحرير”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن شركة اتصالات مصرية تقدمت بطلب رسمي للحصول على تصريح لتنظيم الحفل مع المطرب العالمي، وذلك دون أن تكشف عن اسمه، وبالفعل تم إصدار الترخيص.

واستكمل، أن عدة جهات توافق على الحفلات العالمية، ومنها نقابة المهن الموسيقية، بجانب وزارة العمل، بالإضافة إلى ذلك وزارة الثقافة، وأخيرًا الجهات الأمنية المعنية.

الرجوع عن الموافقة

وبخصوص سبب إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر، قال المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، إن النقابة وافقت بالفعل على الحفل، بجانب حصولها على الترخيص، ولكن بعد معرفة من هو المطرب ترافيس سكوت تم إلغاء الحفل.

وأكد، أن حفلات ترافيس سكوت غالبًا ما تشهد الكثير من التدافع بين الجمهور، وأن النقابة تهدف إلى الحافظ على سلامته، و”المهن الموسيقية” على أتم استعداد لرد المقابل.

ومن الجدير بالذكر أنه وقع جدل كبير بين الجمهور بسبب أنباء إقامة حفل ترافيس سكوت في الأهرامات بعد أن تم اتهامه باستخدام طقوس شيطانية خلال الحفلات الخاصة به، ومما زاد الأمر سوءًا هو حادث وفاة العشرات في حفله بمهرجان Astroworld بمدينة هيوستن في الولايات المتحدة الأمريكية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. معمر الحاج يقول

    بصراحة الجمهور هو من يقرر ذلك الاعذار مخجله يعني ما حد يعرف من هو ممكن العودة لاحدى حفلاته السابقة للموافقة .. يجب ان تكون هناك عقوبات على الجهات التي وافقت قبل اتخاذ القرار .. أنتم تسيؤن ل مصر