ما هو سبب وفاة ميلاد سري؟.. وأبرز المعلومات عنها

بعد رحيلها عن عالمنا اليوم يتم التساؤل عن سبب وفاة ميلاد سري، وأبرز المعلومات عن هذه الممثلة العراقية القديرة، التي قدمت العديد من الأعمال الفنية، والتي عُرف عنها الجرأة في تجسيد الشخصيات.

سبب وفاة ميلاد سري

سبب وفاة ميلاد سري

وفاة ميلاد سري

في البداية نعت نقابة الفنانين في العراق، ميلاد سري، وقالت في بيان: “ببالغ الحزن والأسى تنعى نقابة الفنانين العراقيين رحيل الفنانة ميلاد سري التي وافتها المنية هذا اليوم بعد صراع طويل مع المرض، سائلين المولى أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم ذويها ومحبيها وزملاءها الصبر والسلوان”.

سبب وفاة ميلاد سري
سبب وفاة ميلاد سري

ومن جانبه، نشر الإعلامي نزار الفارس، عبر حسابه على “إنستجرام”، صورة له مع ميلاد سري، وقد علق على الصورة: “الفنانة ميلاد سري في ذمة الله”.

سبب وفاة ميلاد سري
سبب وفاة ميلاد سري

وكذلك عمل الكثير من الفنانين زملائها بنعيها، وذلك على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الحزن سيطرت على الجمهور في العديد من الدول وخاصة العراق.

سبب وفاة ميلاد سري

وبخصوص التساؤل بشأن سبب وفاة ميلاد سري، فقد أصيبت بمرض عضال منذ عشر سنوات، وقد خضعت للكثير من العمليات الجراحية، وذلك داخل مستشفيات العراق وخارجها، إلى أن تدهورت حالتها الصحية الأيام الفائتة.

مرض ميلاد سري

ورغم مرض ميلاد سري، فقد تعرضت إلى العديد من الشائعات بخصوص وفاتها، على السوشيال ميديا، وهو ما كان يثير الغضب ضد المروجين لتلك الشائعات، إلى أن توفيت.

من هي ميلاد سري؟

– توفيت عن عمر 47 سنة.

– تعتبر من الممثلات المعروفات في دولة العراق.

– جسدت العديد من الأدوار في التلفزيون وكذلك المسرح.

– قدمت بعض الأفلام السينمائية المتميزة.

– عُرف عنها الجرأة في تقديم الشخصيات.

– كانت تفضل تقديم الشخصيات المركبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد