زيجات المشاهير ونهايات بالتشهير

لم تكن قضية المطربة شيرين عبد الوهاب وطليقها الموزع حسام  حبيب، والتي انتهت أول أمس  باستغاثة بالشرطة ومحضر بعدم التعرض، أول ولا آخر النهايات المأساوية  التي تشهدها كثير من زيجات المشاهير، بعد قصص حب ملتهبة، وأفراح اسطورية،  صور وبوستات غزل على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد تكون معدلات الطلاق مرتفعة بشكل عام في المجتمع ولكنها الأضواء المسلطة على النجم أو النجمة والتي تحدث صدمة مدوية للجمهور الذي يشهد رحلة صعود قصص الحب الملتهبة على الملأ وسرعان ما يفاجأ بنهاية مأساوية لهذه القصة سواء بفضيحة أو خيانة وانفصال وقد يتطور المشهد إلى محاضر  شرطة ومحاكم، وممكن كمان قضايا إثبات نسب. وفيما يلى تقرير عن ابرز زيجات المشاهير التي شهدت نهايات صادمة ومؤسفة.

 

أحدث هذه القصص هي حكاية  طلاق المطربة شيرين عبد الوهاب والموزع حسام حبيب نهايات عام 2021 والتي كانت تسبقها مؤشرات  لتوتر العلاقة بينهما  بعد تسريب مكالمة لوالد حسام حبيب يشير الى انه يستغلها ويريد الاستيلاء على أموالها، لكنهما ظهرا بعد ذلك على فيس بوك وأكدا استمرار علاقتهما وأنه لا صحة للتسريب، ولكن سرعان ما حدث الطلاق بعد أن ظهرت شيرين حليقة الرأس في إحدى الحفلات، في حالة نفسية سيئة.

وبعد شهور من الطلاق فوجئنا بشيرين أول أمس تستنجد بالشرطة وتحرر محضر بقسم شرطة زايد ثاني ضد طليقها حسام حبيب لعدم التعرض لها ولبناتها.

طلاق غيابي

حكاية الفنان مصطفى فهمي والإعلامية فاتن موسى وطلاق غيابي بعد زيجة استمرت 6 سنوات، أعلنت موسى انها فوجئت بالطلاق من مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجدها عند اهلها بلبنان لحضور مناسبة عائلية، ولم يكن بينهما أية خلافات قبل سفرها، في حين صرح مصطفى فهمي أنه قرر الطلاق وهو لم يكن مفاجأة لها وأنه فضل ان يتم وهي في لبنان لكي تكون وسط أهلها لأن “مالهاش حد في مصر”.

أزمة الطحال

و بعد قصة حب روحانية بين الفنانة سمية الخشاب والمطرب أحمد سعد تطورت الى الزواج وانتهت بالطلاق بعد أقل من عامين، لتفجر بعدها سمية الخشاب مفاجأة انها طلبت الخلع وتدخل القصة في سلسلة من الخلافات انتهت في المحاكم باتهامات مالية واتهام سمية لسعد بأنه تسبب في خسرانها الطحال بعد ضربه لها.

سجن وتعنيف

علاقة حب وزواج استمر 10سنوات بين الفنان اللبناني وائل كافوري وزوجته أنجيلا بشارة انتهت بالطلاق وكشفت بعدها أنجيلا عن معاملته القاسية لها وسجنها وتعنيفها خلال فترة الزواج، في قضية شغلت الرأي العام وقتها طويلا حتى انتهت باتفاق ودي بين الثنائي خاصة وأن لهما ابنتان من هذه الزيجة.

قضية نسب

لا شك أن حكاية زواج ثم طلاق النجمان أحمد عز وزينة من أشهر القصص التي أسفرت عن فضائح وقضايا إثبات نسب استمرت في المحاكم ما يزيد عن 5 سنوات، كانت خلالها الفنانة زينة حديث الرأي العام بسبب مشاكلها مع الفنان عز وهي تحاول إثبات نسب ابنيها التوأم “زين الدين  و عز الدين” في حين كان هناك محاولات  من الفنان أحمد عز نفي هذا النسب، ولكن تمكنت بالفعل من إثبات النسب بعد عدة قضايا في المحاكم المصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد