محمد الشرنوبي: سارة الطباخ ألغت حفلي في الأوبرا وعليها حكم 4 سنوات سجن

تتراءى للأنظار حالياً، شخصية على الساحة الفنية ذات مشكلات متعددة وهي سارة الطباخ، حيث بدأت ظهورها على قمة المشكلات الفنية، مع الفنانة شيرين عبد الوهّاب، أعلنت والدتها في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب، عن أنها السبب الرئيس في أزمتها الحالية هي وحسام حبيب، ولم تكن تلك الفقرة إلا بداية انتشار جميع أخبار سارة الطباخ، حيث أعلن الفنان محمد الشرنوبي أيضاً، أنها السبب الرئيس لإلغاء حفلته التي كان من المقرر إقامتها ضمن فعاليات الدورة 31 لمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية.

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي: رسالة واتساب من سارة الطباخ تغلي حفلتي بدار الأوبرا

قال محمد الشرنوبي في مقابلة له مع برنامج “ET بالعربي”: “فوجئت بالصدفة بسحب جميع تذاكر حفلتي، فكلمت مديرة المهرجان جيهان مرسي، وردت عليه بأن مديرة الشركة التي كان قد مضى معها، أرسلت لهم رسالة تفيد بأني ليس لي الحق بالعمل في أي مكان أو عمل أي حفلات”.

وأضاف أيضاً، “من الغريب أن مؤسسة ثقافية كبيرة ومهمة مثل دار الأوبرا المصرية، توقف حفلة مستندة إلى رسالة واتساب، وهذه المعلومة قد عرفتها خلال تواجدي في الشؤون القانونية بدار الأوبرا، وبنفس الوقت فجأة دخل علينا محامي الطرف الثاني لتقديم شكوى في حقي، وظهوره في ذلك التوقيت غير طبيعي”.

وتابع الشرنوبي قائلاً:”عرضت على دار الأوبرا موقفي القانوني، وأيضاً حكم محكمة وأحكام تهمة تبديد وخيانة أمانة للطرف الثاني، وهي أحكام نهائية استئنافية، مرت بأول درجة ومعارضة، وكسبت المعارضة، ومرت بالاستئناف وكسبت الاستئناف، والمستشار القانوني لدار الأوبرا قال أنه أكيد الطرف الثاني عايز يخلص الموضوع بطريقة ودية ولا أعرف كيف يكون ذلك ودياً”.

محمد الشرنوبي: لا وجه حق لإلغاء حفلتي بدار الأوبرا

وجه الشرنوبي رسالة لدار الأوبرا قائلاً: “أوقفتم حفلتي بدون وجه حق، وامتنعوا عن تنفيذ حكم محكمة، لأنكم لا تريدون مشاكل وقلق من طرف هربان من العدالة، وسارة الطباخ، محكوم عليها بحكم تنفيذ بأربع سنين سجن بتهمة تبديد وخيانة أمانة”.

وقال محمد الشرنوبي:”أنا بقيت حر وسارة الشرنوبي تحاول عمل ضجة، وتصدير صورة معينة للإعلام مزيفة عن الحقيقة، لأن هذا عملها”.

وأعلن محمد الشرنوبي، أن جميع أغانية قد عادت مرة أخرى لموقع يوتيوب، بناء على حكم نهائي صادر لصالحه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد