“جوني ديب – johnny depp” يربح قضية التشهير ضد “آمبر هيرد – amber heard”.. وكابتن جاك سبارو يعود للحياة

على مدار 7 أسابيع متتالية، شغلت قضية الممثل العالمي “جوني ديب – johnny depp”، الرأي العام العالمي، وتمت بالأمس إعلان الحكم النهائي في قضية التشهير بين الزوجين السابقين، وحيث وجدت هيئة المحلفين أن جميع عناصر التشهير موجوده على يد الزوجة السابقة آمبر هيرد، وأنها تصرفت بخبث شديد، وكان دافعاً من أجل المال، كان جوني قد رفع قضية ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، في ولاية فيرجينيا مقابل 50 مليون دولار، وقال إنها شوهت سمعته عندما وصفت نفسها “بالشخصية التي تمثل العنف المنزلي” وكان ذلك في مقال نشرته صحيفة “واشنطن بوست”، ويبدوا أن ذلك المقال كان الشرارة الأولى للحريق، وهو ما دفعه لرفع الدعوى القضائية ضدها، بينما عارضت آمبر هيرد، ضده بدعوى مضادة بمبلغ 100 مليون دولار، وقالت إن “ديب” قد لطخ سمعتها عندما وصفها بأنها مخادعة.

jonny depp vs amber heard

jonny depp vs amber heard

آمبر هيرد محبطة بعد تغريمها 15 مليون دولار

أدانت هيئة المحلفين الأمريكية، الممثلة آمبر هيرد، وقضت لزوجها السابق جوني ديب بتعويض قدره 15 مليون دولار، كان ذلك بالأمس في محكمة “فيرفاكس” الأمريكية، وقد تم الحكم بعد مداولات استغرقت نحو 13 ساعة، وكانت آمبر هيرد قد عبرت عن إحباطها من المحاكمة وذلك نظراً لأن المقال الذي اعتبر “جوني ديب – johnny depp” أنه شوه سمعته هي لم تذكر اسمه صراحته به، ولكن مع ذلك اعتبر الممثل أن المقال يتحدث عنه نظراً لأنها كسبت ضده قضية سابقة، ويذكر بأن هيرد ثروتها لا تتجاوز ال7 مليون دولار، وبناء عليه فإنها ستتقدم بطلب استئناف للحكم لتقليل مبلغ التعويض.

جوني ديب وآمبر هيرد
جوني ديب وآمبر هيرد

“جوني ديب – johnny depp” يعلق الحكم أعاد لي الحياة

كان رد فعل “جوني ديب – johnny depp” بعد الفوز في المحاكمة أن قام بالتغريد على منصة انستجرام، قائلاً: “الحكم أعاد لي الحياة”.

آمبر هيرد على تويتر الإحباط لا يوصف

علقت الممثلة آمبر هيرد على منصة تويتر فور إعلان خسارتها أمام زوجها السابق، بأنها تعيش حياة محبطة جداً قائلة بالنص: “الإحباط الذي أعيشه اليوم لا يوصف بالكلام”.

الغرامات تصل لـ “جوني ديب – johnny depp” أيضاً والمحكمة تغرمه 2 مليون دولار.

على الرغم من أن المحكمة غرمت آمبر هيرد، إلا أنها أيضاً قامت بتغريم “جوني ديب – johnny depp”، ب2 مليون دولار، وذلك لأنها اعتبرت أن المحاكمة قد أنقصت من شعبية آمبر هيرد، وهذا قد أساءها أيضاً.

محامية جوني ديب
محامية جوني ديب

محامية جوني ديب “كاميلا فاسكيز Camilla Vascuse” هي نجمها ارتفع بعد الفوز

انتشرت مؤخراً صور للمثل “جوني ديب – johnny depp”، وهو يعانق محاميته “كاميلا فاسكيز Camilla Vascuse”، وهو ما اعتبره البعض بداية قصة حب، حيث أنها قبلت القضية في الوقت الذي كان الكل ضد ديب، وذلك بعد الحكم الماضي بتغريمه.

jack sparrow
jack sparrow

كابتن جاك سباروا يعود بعد الموت

كانت شركة والت ديزني العالمية، قد انهت التعاقد مع جوني ديب، وإنهاء شخصية كابتن جاك سبارو، إلا أنه يبدوا أن جاك سبارو سيعود بعد انتصاره في ساحات القضاء، لنشهد الجزء الخامس من سلسلة انتصاراته في سينما هوليود، بشخصية ذو الألف شخصية جوني ديب.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد