نقابة المهن التمثيلية تنفي وفاة الفنان خالد زكي وتعليق الفنان على الشائعة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات قلائل، بخبر وفاة الفنان خالد زكي، وأعلنت الفنانة نهال عنبر عضو لجنة نقابة المهن التمثيلية بياناً لتطمئن جمهور الفنان المصري على صحته، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، وأكدت أن الفنان المصري يتمتع بصحة جيدة.

خالد زكي

خالد زكي

نقابة المهن التمثيلية تنفي خبر وفاة الفنان خالد زكي

وأكدت نهال عنبر، وذلك في تصريح لها لوكالة أنباء الشرق الأوسط، بأن الإشاعات التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية حول وفاة الفنان خالد زكي، ليس لها أساس من الصحة، وطالبت المواقع الإخبارية بتحري الدقة في نشر الأخبار.

خالد زكي ونهال عنبر

تعليق الفنان خالد زكي على إشاعة وفاته

وقام الفنان خالد زكي بتصريح ينفي الشائعة وأكد أنه يتمتع بصحة جيدة، وعبر عن استيائه من الأخبار المتداولة، وعلق قائلاً “الحمد لله أنا زي الفل، ومش عارف ليه هذه الإشاعات حول موتي، ولست أنا أول فنان تحدث معه تلك الشائعات، ولكن قبلي، عادل إمام، وصلاح السعدني، وصلاح عبد الله، وغيرهم.

وقامت الفنانة نهال بالكشف عن تطورات حالة الفنان خالد زكي الصحية، وأوضحت أنه كل ما تم نشره إشاعات حيث أن الفنان خالد زكي لم يكن حتى مريضاً بفضل الله، وقالت: “الحمد لله أنا اطمأننت على الفنان القدير خالد زكي وهو زي الفل، إنها إشاعة وهو غير مريض، وألف حمد وشكر لله”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد