ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها، حيث انها من مواليد ٦ سبتمبر ١٩٧٨، فهي من مواليد برج العذراء.
ريهام هي إبنة الفنان اشرف عبد الغفور وهي حاصلة على بكالوريوس التجارة قسم إنجليزي. تزوجت ريهام مرتين، اثمرت الزيجة الأولي عن إبنها يوسف، والثانية عن إبنها فاروق.
عارض الفنان أشرف عبد الغفور إحترافها للفن في بدايتها رغبةً منه ان تتفرغ لدراستها، ولكنها اصرت على هدفها وهو العمل بالتمثيل، وبالفعل أصبحت أشهر نجمات جيلها.
تميزت ريهام بوجهها الملائكي البرئ، ولكن هذا لم يمنعها من التنويع في ادوارها كدورها المثير للجدل في مسلسل (زي الشمس) فهو دور غير تقليدي ومختلف عما قدمته من قبل.
ريهام دائما ما ترفض القبلات أو أي مشاهد تجدها غير ملائمة، كما حازت ريهام على العديد من الجوائز من آخرها وأعزها على قلبها جائزة (دير جست) عن دورها في حكاية ربع قيراط من مسلسل إلا أنا.

و قد شارك الفنان حسن أبو الروس صوراً له مع الفنانة ريهام عبد الغفور عبر صفحات التواصل الاجتماعي على شاطئ البحر واصفاً اياهاً: “كلهم مولتو الا انتي ماجنم”، كما نشرت ريهام عبر حسابها على انستاجرام صورة تجمعهما وزوجها شريف الشوبكي واسمتهم (العصابة الجديدة).

و كان آخر ما قدمه حسن مسلسل بنت سلطان رمضان الماضي، وكان آخر أعمال ريهام مسلسل قصر النيل مع دينا الشربيني التي شاركتها البطولة مسلسل (زي الشمس) من قبل.

حسن أبو الروس وريهام عبد الغفور

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد