الفنانة ليلي علوي: “أنا في الساحل الشمالي، زي الفل مفيش أي حاجة”

نشرت الفنانة ليلي علوي “ستوري” عبر حسابها الرسمي على إنستاجرام وهي تسبح في بحر الساحل الشمالي مطمئنةً جمهورها قائلة “أنا في الساحل الشمالي، زي الفل. مفيش أي حاجة. مش عايزة الناس تخاف والأطفال بالذات المرعوبين من البحر.”
نشرت الفنانة الفيديو عبر حسابها الرسمي على إنستاجرام مطمئنةً متابعيها على صفحات التواصل الاجتماعي وقد تفاعل معها الجمهور.

ليلي علوي في الساحل الشمالي. الصورة من حسابها الرسمي على إنستاجرام

ليلي علوي من الساحل الشمالي للجمهور: “مش عايزة الناس تخاف” الصورة من حسابها الرسمي على إنستاجرام

هذا وقد انتشرت أنباء عن إصابة أحد الغواصين بجرح بسبب هجمة احد أسماك القرش عليه، الأمر الذي نفته وزارة البيئة؛ فقد شكلت د. ياسمين فؤاد وزيرة البيئة لجنة للتحقيق في الحادث حيث أنه من غير المعتاد وجود أسماك قرش في الساحل الشمالي المصري ولم تسجل السجلات الدولية أي وجود لأسماك القرش في المنطقة من قبل.
اثبت الأطباء وكذلك لجنة المتخصصين في الشؤون البحرية أن الإصابة هي جرح قطعي بسبب الإصابة بآلة حادة أثناء السباحة وليس بسبب سمكة قرش.
عرض للفنانة ليلي علوي مؤخراً فيلم “ماما حامل” في دور السينما ويعرض حالياً لها فيلم “٢٠٠ جنيه” وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين وهو عن تداول ورقة من فئة ٢٠٠ جنيه بين العديد من الأفراد في المجتمع ولكل فرد منهم قصة مختلفة في الحياة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد