زوج الفنانة غادة عادل المخرج مجدي الهواري يخرج عن صمته ويكشف حقيقة انفصالهما بطريقة لطيفة

بعد انتشار خبر انفصال الفنانة غادة عادل من زوجها المخرج المصري مجدي الهواري، عبر جميع مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر، والذي أحزن الكثير من جمهور الفنانة غادة عادل والتي أظهرتها تعليقاتهم على خبر الطلاق وأن يجمعهما 5 أبناء، ولكن جاء رد زوجها المخرج مجدي الهواري على ما تم نشره عن انفصاله عن زوجته غادة عادل.

الفنانة غادة عادل

أول رد من المخرج مجدي الهواري عن طلاقه من زوجته الفنانة غادة عادل

وقد قام المخرج مجدي الهواري برد على جمهوره وجمهور الفنانة غادة عادل بطريقة ظريفة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام، بنشر صورة جديدة لزوجته الفنانة غادة عادل من الحلقة الأولى للموسم الثاني من برنامجها الشهير «تع أشرب شاي» الذي يشاهده الكثير من محبي غادة عادل والذي حقق نجاحاً كبيراً في موسمه الأول.

رسالة مجدي الهواري لزوجته غادة عادل

وقد أرفق تعليق المخرج مجدي الهواري على الصورة قائلاً:

مبروك نجاح الموسم الأول يا زوجتي وعقبال نجاح الموسم الثاني ودائماً من نجاح لنجاح يا رب.

صورة التهنئة

التهنئة التي كشفت حقيقة انفصالهما

وكانت هذه التهنئة من المخرج مجدي الهواري لزوجته غادة عادل هي بمثابة رد قاطع بنفي خبر طلاقهما، وقد فسرها جمهورهما بأنها ردًا قاطعاً على شائعات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بانفصالهما التي دائماً تلاحقهما في الفترة الأخيرة، كما أنه أكد على استقرار حياتهما الأسرية وسط أبنائه في ظل نجاحات زوجته.

أول حلقة من برنامج غادة عادل للموسم الثاني

والجدير بالذكر أن الحلقة الأولى للموسم الثاني من برنامج غادة عادل «تع أشرب شاي» استضافة فيها الفنان شريف منير، والذي كانت ترافقه في الحلقة ابنته “أسما” ومعهما حفيدته التي قدمت عدد من الأغاني باللغة الإنجليزية.

بعض الصور للفنانة غادة عادل وزوجها مجدي الهواري

أثناء تواجدهم في الساحل الشمالي
أثناء العمرة مع زوجها وابنها
أثناء العمرة مع زوجها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد