رهف القحطاني تكشف عن تجربتها الأولى في التمثيل من خلال “طاش العودة”

حلت مشهورة السناب شات رهف القحطاني ضيفه على بقناة MBC1 وكشفت عن سبب اشتراكها في مسلسل “طاش العودة”، وقالت رهف أن تجربتها التمثيلية الأولى جاءت بسبب اقتناعها الشخصي بضرورة الانتشار، وأنه لا يجب أن تحصر نفسها في مجال واحد، حيث أكدت أن تطبيقات التواصل الاجتماعي الذي كانت السبب الأول في ظهروها وشهرتها لن تدوم كثيراً، لذلك استغلت رهف هذه الميزة لديها بالدخول في التمثيل أو الإعلام كمذيعة.

حتى الآن لم أجد نفسي

وأكدت رهف أنها بالرغم من التنوع الذي قامت به خلال مشوارها، إلا أنها لم تجد نفسها حتى الآن، وأنها ستقوم بتجربة كل شيء حتى تحقق ما تجد فيه نفسها.

وعن تجربتها مع طاش ما طاش أو “طاش العودة” قالت “ألنجاح اللي أنا شفته وتعليقات الناس التي نجحت الحلقة، ما كنت متصورة كدة أبداً، أنا مؤمنة بنفسي بس دايماً الواحد يحط أن ممكن العمل ما ينجح، حتى ما يشعر بكسرة قوية من الداخل، بس لله الحمد مرة التجربة جداً جميلة”.

وعن دورها في الحلقة التي شاركت فيها بمسلسل “طاش العودة”، أكدت رهف أنها لم تكن تتعمد الظهور بهذا الشكل، وقالت “بمثل النص المكتوب، التمثيل يجي لي نص وأنا أمثله لكن لما شفت أن فيه هجوم عرفت أن الحلقة نجحت وشفت تفاعل في تويتر لكن حنا بدون الرجال ولا شيء”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد