دليلك لمهمات الاسبوع الثالث السيزون الـ12 وعروض الرويال باس في بابجي موبايل

تعتبر مهمات الموسم الثالث من الموسم الثامن في لعبة PUBG Mobile، مليئة بالكثير من المغامرات وعدد من المهمات الممتعة، منها قتل 20 من الأعداء ببندقية هجومية إلى قتل 20 آخرين مع SMGs، ويمكنك إنجاز معظم هذه المهام في المباريات القياسية، عن طرق شحن “الرويال باس”، سيساعدك هذا الدليل للتعرف على عروض شحن الرويال باس لمهمات الاسبوع الثالث السيزون الـ12.

أرض فوق أي مبنى في سان مارتن 3 مرات الــ 34UC بـ 20 جنيه

سان مارتن هو موقع مفضل لدى المعجبين على خريطة ميرامار، مما يجعل أي رحلة إلى هناك شيئًا من مهمة انتحارية لأي شخص، ومع ذلك، ستجد الكثير من المركبات حولها، لذلك يمكنك على الأقل محاولة الهروب السريع، والشحن بـ 20جنية فقط.

اقتل  20 عدوًا باستخدام71UC بـ 35 جنيه

عندما يمكنك فقط إكمال هذه المهمة في الوضع الكلاسيكي، فمن المحتمل أن تستحق الهبوط في مواقع مزدحمة (مثل المدن)، والاستيلاء على SMG، ومطاردة المنازل والأزقة. تألق باستخدام 71UC في مواقع قريبة المدى بسعر 35جنيه مصري.

اقتل 3 أعداء باستخدام 218UC بـ75 جنيه.

يمكن لهذه البندقية غير المألوفة إسقاط أي لاعب بدون خوذة من المستوى 3 في طلقة واحدة على الوجه، ويمكنه حتى إسقاط لاعب بلا درع بضربة جسم في وقت مبكر، ولكن خذ وقتك، وستلتقط القتل اللازم في أي وقت من الأوقات ربما تحتاج إلى وضع تدريب القناص لبعض الوقت.

اقتل 3 أعداء بسيارة و807UC بـ 230 جنيه.

إذا كنت تواجه مشكلة في تشغيل اللاعبين بنشاط دون أن تسقط نفسك، أنزل في مكان منعزل، وابحث عن سيارة، وانتظر حتى تعمل البوتات عليك، إنها سهلة بما يكفي، ثم يقومون بإغلاقها نحوك بدون نية لإطلاق النار حتى تصبح مسدساتهم في فمك، اشحن واستخدم 807UC بـ 230 جنيه وأقتل 3 أعداء بسيارتك.

اقتل 20 أعداء بواسطة M16A4  بـ 495 جنيه.

بندقية M16A4، وهي بندقية هجومية مفضلة لدى المحترفين، فهي قوية ومستقرة بما يكفي لإسقاط الخصم في غضون لحظة، قم بإقران هذا الجهاز بمنظور النقطة الحمراء أو نطاق التكبير المنخفض ولديك سلاح متعدد الأغراض على يديك بفضل أوضاع إطلاق النار التلقائي بالكامل والاندفاع، سترغب في التصويب على الرأس.

 

 

اقتل 20 من الأعداء في منطقة القاعدة العسكرية بواسطة 4668UC بـ 1000 جنيه

أعلى مهمة RP لها الأسبوع، هي القتال بالمنطقة العسكرية، قاعدة إرانجل العسكرية الأفضل على الخريطة بسبب مكاسبها الكبيرة، هذا يعني أيضًا أنها أفضل وأسوأ مكان لارتكاب عمليات القتل.

يمكن للاعب المحترف إكمال هذه المهمة في بضع جولات جيدة، ولكن سيحتاج اللاعبون العاديون إلى العمل على ذلك على مدار العديد من المباريات، تستحوذ القاعدة العسكرية على غالبية جزيرة إرنجل الجنوبية، احترس إنها منطقة مفتوحة.

تسبب 500 ضرر لرؤوس الأعداء بواسطة الـ 9754UC بـ 1950 جنيه

عادة ما يأتي هذا بشكل طبيعي، ولكن يمكن تنفيذ مجموعة جيدة من تدريب القناص في جولة واحدة قد تساعد خدعة إطلاق النار الصغيرة باستخدام الـ UC  9754 على إنهاء الجولة بسهولة، وإلحاق أكبر ضرر بالأعداء، أشحن 1950 جنيه، وأحصل على هذا السلاح.

 

ويمكنك قراءة هذا المقال لمعرفة طريقة تفعيل وشراء رويال باس بابجي لأجهزة الأندرويد والآيفون


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد