“تذكر سهير البابلى والمساعدات التى قدمتها له في بداية مشواره الفنى”.. أول تعليق من أحمد بدير على وفاة شقيقة محمد بدير

قام الفنان أحمد بدير، بإعلان وفاة شقيقه والذى يُدعى محمد بدير اليوم الأحد، وقد نشرالفنان الخبر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، حيث كتب:ـ “إنا لله وإنا إليه راجعون.. إنتقل إلى رحمة الله تعالى حبيبى وأخويا محمد بدير.. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم.. اللهم ألهمنا الصبر والسلوان.

وأثناء مداخلة على الهواء للفنان أحمد بدير مع الإعلامى عمرو خليل، والذى يقوم بتقديم برنامج “من مصر”، والذى يذاع من خلال فضائية “سى بى سى”، وفى أثناء إسترجاعه بالذكريات ومشاركته للراحلة سهير البابلى على خشبة المسرح قام بالبكاء.

أحمد بدير

ومن جانبه أكد الفنان أنه يشعر بالحزن الشديد على رحيل الفنانة سهير البابلى، وأوضح أنها قامت بتقديم الكثير من الخدمات له في بداية حياته الفنية، وعلق قائلاً:ـ “المسرح بالنسبة للفنانة مدرسة وهى كانت رائدة لتلك المدرسة.. وأنا والله قلبى حزين جداً ولكن هى متغلاش على اللى خلقها.. على فكرة أنا قضيت معاها على خشبة المسرح أجمل أيام حياتى ربنا يرحمها”.

سهير البابلى

وجديراً بالذكر أن الفنان حصل على الثانوية العامة في عام 1966، وفى عام 1970 تخرج من كلية الأداب جامعة القاهرة، وقام بالعمل كممثل على مسارح مراكز الشباب ثم عمل مُؤلف وبعده مخرج، وقام بعدها بعمل الكثير من المسلسلات في الإذاعة أبرزها “طائر الليل الحزين،الزينى بركات، حلم الليل والنهار، زيزينيا”، كما قدم العديد من المسرحيات أشهرها “ريا وسكينة، الصعايدة وصلوا، دستور يا أسيادنا”، وقدم أبضاً أدواراً صغيرة على شاشة السينما منها “سكوت هنصور، أبناء وقتلة، بطل من ورق”، وغيرها الكثير من الأفلام التى حققت الكثير من النجاح، ومن المعروف عن الفنان أنه متزوج وله بنتان.

أحمد بدير

أما عن أخر أعمال أحمد بدير، فقد أنهى تصوير فيلمه الجديد “جدران”، وشارك الفنان البطولة كلا من “نيكولا معوض، درة، إنجى أبوالسعود”، وغيرهم الكثير من الفنانين، والفيلم قصة ياسر صلاح، وسينارو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وقام على إخراجه محمد بركة، وتدور أحداث الفيلم في إطار أفلام الرعب.

أحمد بدير


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد