حالة الفنان تامر حسني بعد الإصابة القوية في ظهره عقب حفلة الساحل الشمالي

تامر حسني يستخدم العكاز بعد تعرضه لإصابة في ظهره، وذلك بعد تألقه في حفله الأخير بالساحل الشمالي، كما طلب طبيب الفنان تامر أن يتعرض للراحة التامة خلال الفترة المقبلة، وقرر بالفعل الاستجابة لطلب الطبيب للخضوع للراحة التامة لعده أيام، وجاء ذلك نتيجة اندفاع الجمهور حوله.

تامر حسنى يستخدم العكاز

تامر حسنى يستخدم العكاز

تامر حسنى بالعكاز بعد إصابته في ظهره

أصيب الفنان تامر حسني بإصابة في ظهره أثر تجمع الجمهور حوله وهو الآن في راحه تامة كما أمره الطبيب العالج بذلك، لأنه لا يستطيع أن يحمل على ظهره بسبب ترطمه بأحد الحوائط حين اندفع عليه جمهوره.

ومن ناحية أخري، في فيلم تصبح على خير الأخير للنجم تامر حسني، وصلت إيرادات الفيلم إلى 21 مليون جنيهاً مصرياً، كما شارك في بطولته نور ودره ومحمود البزاوي، ومي عمر، وبطولة تامر حسني، وبذلك يكون حصل على المركز الثاني بعد هروب اضطراري للفنان الكبير أحمد السقا.

وترك الفنان تامر حسني رسالة على حسابه الرسمي على فيس بوك، قائلاً: أوجه رسالة لكل جمهوري العزيز أشكره على سؤاله عني وأطمئنه عن حالتي الصحية، وأشكر كل من ساهم في نجاح حفل بورتو بالساحل الشمالي، وشكر خاص للجماهير، شكراً لكل روابط محبي تامر حسني من مختلف المحافظات بمصر.

كما أضاف الفنان تامر حسني بأنه تعبان جداً ولكنه سيصبح بخير قريباً، وحمد ربه على أنه من تعرض للإيذاء وليس أحداً من جمهوره وشكراً لسؤال الجميع عني.

وما زال الفنان تامر حسني في فترة الراحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد