بكلمات راقية.. يوسف الشريف يُعلن انفصاله عن زوجته إنجي علاء

أعلن الفنان يوسف الشريف، خبر انفصاله عن زوجته إنجي علاءـ عبر تدوينة على حسابه الشخصي على موقع “X” تويتر سابقاً، وجاء الإعلان عن الخبر الذي فاجئ الجميع بكلمات راقية عبر من خلالها يوسف عن احترامه وحبه لزوجته السابقة ووالدة أبناءه.

زواج استمر 14 عام

وكتب يوسف في تغريدته “قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجى علاء أنه قد تم الانفصال الرسمى بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل، تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التى جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا”.

وتابع “دعواتكم ربنا يكتبلنا اللى فيه الخير.. أشهد الله يا إنجى أننى طوال فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك فى اللى جاى.. الحمد لله على كل شىء”.

في الوقت نفسه نشرت الكاتبة إنجي علاء، نفس الخبر بنفس الصيغة على حسابه الشخصي على “X” تويتر سابقاً، ليكون بذلك أول إعلان انفصال يتم بهذا الشكل، من حيث اختيار توقيت نشر الخبر، والصيغة التي نشر بها.

خبر انفصال الزوجين قابله الكثير من زملائهم ومتابعيهم من الجمهور بحزن شديد، حيث علق الفنان صلاح عبد الله على الخبر بقوله “لاحول ولا قوة إلا بالله وكله مكتوب وربنا يرزقكم وأولادكم كل الخير“.

أعمال فنية جمعت بين الزوجين

يذكر أن الزوجين اشتركا سوياً في تقديم العديد من الأعمال الفنية، حيث كتب إنجي علاء السيناريو والحوار لمسلسل “لعبة إبليس” الذي قام ببطولته يوسف الشريف، وتم عرضه عام 2015، كما كتبت له إنجي علاء أيضاً مسلسل “كوفيد 25″، الذي تم عرضه عام 2021.

أما في مجال تصميم الملابس، فقد علمت إنجي علاء كمصممة ملابس للعديد من أعمال يوسف الشريف، مثل “زي الورد، رقم مجهول، اسم مؤقت، الصياد، لعبة إبليس، القيصر، كفر دلهاب، النهاية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد