«بتلك الكلمات»..وجهت شيرين رسالة حب إلى حمادة هلال

شيرين عبدالوهاب، تلك الفنانة التي تستمر دائما في إثارة الجدل بسبب حياتها الشخصية وكل خبر عنها يتصدر التريند، وكان أخرها تصدر أسمها محركات البحث جوجل حينما تحدث عنها الفنان حمادة هلال وقامت بالرد عليه برسالة بعد عودتها لطليقها حسام حبيب.

فقد فوجئ محبي شيرين عبدالوهاب من جمهورها برسالة  على شكل “ستوري” على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وكانت محتواها:” شكرا يا بن الأصول يأخ يا غالي وسلام ليك مني أنا وحسام”.

المداح 2
حمادة هلال

فما هي القصة وتفاصيلها ولماذا وجهت شيرين عبدالوهاب الشكر إلى حمادة هلال؟، فقد هنأ الفنان حمادة هلال زميلته الفنانة بعودتها لطليقها حسام حبيب،قائلا:”حبيبتي ربنا يحفظ أنتِ وحسام ويكفيكم شر كل حاسد ظالم”.

“رجوع” شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب اعلنت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي “عمرو أديب”، ببرنامجه “الحكاية”، على فضائية “إم بي سي مصر”، عودتها رسميا إلى طليقها حسام حبيب من خلال كتب الكتاب وانتشرت صور عقد القران منصات التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك بعد عدة أزمات وخلافات بينها وبين حسام وكذلك الأزمات التي ظهرت للجمهور بين شيرين وشقيقها محمد والذي أتهم حسام حبيب أنه وراء إدمان شقيقته، وانه كان السبب في دخولها إلى المستشفي للعلاج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد