بالفيديو.. محمد رمضان يذبح “عجلين” احتفالاً بمسلسله الجديد “العمدة”

كعادته قام الفنان المصري محمد رمضان بذبح عجلين بمناسبة احتفاله بتصوير أحدث أعماله مسلسل “العمدة”، هذا المسلسل الذي سيشارك به رمضان خلال رمضان القادم 2023.

أضحية جعفر العمدة

الفيديو الذي نشره محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع “انستحرام”، ظهر خلاله وهو يرتدي ملابس الشخصية التي سيجسدها بالمسلسل، حيث ارتدى جلباب وفوقه عباءة، ثم استل السكين وتوجه للعجلين الذين كانا ملقيين على الأرض، وقام بذبحهم، وكتب رمضان تعليقاً على الفيديو “جمعة مباركة.. أضحية جعفر العمدة، اللهم تقبل صالح الأعمال”.

شاهد الفيديو من هنا.

https://www.instagram.com/reel/CmOpuy5IE5_/?utm_source=ig_embed&ig_rid=5f99aef5-228e-4207-a3b6-ee27a69ff9c7

يلعب محمد رمضان في مسلسله الجديد شخصية “جعفر العمدة” صاحب شركة للمقاولات، المسلسل تدور أحداثه بحي السيدة زينب، ويجسد خلاله رمضان شخصية رجل متزوج من أكثر من سيدة، ويحاول “العمدة” طوال المسلسل التوصل لابنه الذي تم اختطافه منذ أكثر من 20 عام، الأمر الذي سبب ألم وحزن شديد لوالدة جعفر العمدة.

المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، والمسلسل من إنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، ويشارك رمضان البطولة كل من زينة، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، ومي كساب، وهيدي كرم، وفريدة سيف النصر، وأحمد داش، وتامر عبد المنعم، وطارق الدسوقي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد