بالفيديو توم كروز في المهمة المستحيلة 7 Mission: Impossible — Dead Reckoning هل خالف توقعات النقاد والمشاهدين؟

على الرغم من الإيرادات الكبيرة التي حققها فيلم المهمة المستحيلة Mission: Impossible — Dead Reckoning متخطيا 450 مليون دولار في دور العرض محليا داخل أمريكا، وحول العالم، إلا أنه لم بصمد أمام فيلمي باربي، أوبنهايمر، حيث اكتسحا شباك التذاكر مما أدى إلى سحب “المهمة المستحيلة” بعد أسبوع واحد فقط من بداية عرضه في دور العرض الأمريكية.

فيلم المهمة المستحيلة Mission: Impossible — Dead Reckoning

تقديم Mission: Impossible 7 على جزئين

وكان المخرج كريستوفر ماكوري قد قرر إنتاج هذه المرحلة من المهمة المستحيلة على جزئين بسبب تعقيدات درامية عديدة تقتضي ذلك، متوقعا أن تتفوق هذه الأجزاء على سائر الأجزاء السابقة، فيما أكد توم كروز أن “حجم هذين الفيلمين ملحمي بكل معنى الكلمة”.

فيلم المهمة المستحيلة Mission: Impossible — Dead Reckoning

قصة فيلم Mission: Impossible — Dead Reckoning

تدور أحداث هذا الجزء من المهمة المستحيلة حول قيام بطلنا إيثان هانت (توم كروز) بمهمة انتحارية جديدة محفوفة بالمخاطر، بمعاونة فريقه الخاص، في محاولة لإنقاذ البشرية من سلاح مدمر، لكن هذا السلاح يقع في يد طرف آخر، ويصبح أمام البطل اتخاذ القرار الصعب، بين نجاح المهمة، أو الإبقاء على حبيبته.

فيلم المهمة المستحيلة Mission: Impossible — Dead Reckoning

يشير الفيلم إلى الخطر القادم من الذكاء الاصطناعي، وما يمكن أن يتسبب فيه من أخطار تهدد العالم كله، من خلال اختراق نظم الكمبيوتر العالمية، بكل ما تحمله من أسرار عسكرية ومالية.

يشارك توم كروز في هذا الجزء فريق العمل الذي شارك في الأجزاء السابقة من Mission: Impossible وهم سيمون بيج وفينج رامس وهايلي أتويل، مع ريبيكا فيرجسون، هنري تشيرني، فانيسا كيربي وفريدريك شميدت يقودهم المخرج العبقري كريستوفر ماكوري الذي قام بإخراج فيلمين من سلسلة أفلام المهمة المستحيلة، ويعد هذا الفيلم هو الرابع من إخراجه لتوم كروز.

نجاح باهت لفيلم Mission: Impossible — Dead Reckoning

فيلم المهمة المستحيلة Mission: Impossible — Dead Reckoning

على الرغم من تخطيه حاجز 450 مليون دولار إجمالي إيرادات محليا وعالميا، لم يحقق مستوى نجاح فيلمي باربي، أوبنهايمر، ويأمل صناع الفيلم أن يعوض الجزء الثاني Dead Reckoning Part II تلك الخسارة.

مغامرات مثيرة في صحراء الربع الخالي

فيلم المهمة المستحيلة Mission: Impossible — Dead Reckoning

من أكثر المغامرات إثارة في في فيلم  Mission: Impossible — Dead Reckoning المطاردات التي تمت في صحراء الربع الخالي أثناء هبوب عاصفة في الصحراء بالمملكة العربية السعودية، والتي تم إخراجها ببراعة، كما ظهرت عدة مشاهد في أحد مطارات دولة الإمارات العربية المتحدة، وأيضا بعض المطاردات التي غلب عليها الطابع الكوميدي في إحدى المدن الأوروبية.

أما المطاردة الأخطر فكانت فوق سطح  قطار متحرك، إلا أنها رغم دقة وروعة الأداء والإخراج لم تقدم جديدا.

مقارنة بين Mission: Impossible — Dead Reckoning والأجزاء السابقة

فيلم المهمة المستحيلة Mission: Impossible — Dead Reckoning

لا يزال Fallout هو الأعلى ربحًا في امتياز Mission: Impossible، حيث بلغ 791 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. تبعه Cruise بأكبر فيلم له على الإطلاق، Top Gun: Maverick، والذي حقق في جميع أنحاء العالم بما يقرب من 1.5 مليار دولار، وأكثر من 700 مليون دولار محليًا.

وقد كتن مثير للدهشة أن التوقعات بشأن الجزء الأول من الحساب الميت كانت عالية جدًا. حيث حصل الفيلم حتى على تقييمات هائلة، لكن سياسة الإصدار تبدو وكأنها تحتاج للمزيد من الدراسة والتقييم.

شاهد الفيديو

 

اقرأ أيضا

شاهد النجم توم كروز في اخطر لقطة في حياته من فوق جناح طائرة

فيديو  مسرب لتوم كروز فوق طائرة تحلق في السماء

شاهد الفيديو التشويقي لفيلم The Marvels الذي حقق 10 ملايين مشاهده في أول ساعات عرضه

مارفل تعلن خططها الإنتاجية حتى 2025 مع مزيد من المفاجآت

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد