مارفل تعلن خططها الإنتاجية حتى 2025 مع مزيد من المفاجآت

تحمل خطة مارفل للإنتاج السينمائي المزيد من المفاجآت للجمهور، خلال الفترة القادمة وحتى 2025 متضمنة فيلمين جديدين ضمن سلسلة أفلام “أفينجرز” (المنتقمون)، وذلك بحلول عام 2025.

مارفيل

وقد أعلن رئيس شركة مارفيل كيفن فيجي، أن أفينجرز: ذا كانج دينستي” (المنتقمون: سلالة كانج) و”أفينجرز: سيكريت وورز” (المنتقمون: الحروب السرية) سوف يكونون ختام المرحلة السادسة من سلسلة أفلام أفينجرز الرائعة. جاء ذلك في مؤتمر “كوميك كون” السنوي للثقافة الشعبية في سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

أفلام مارفل

اسم جديد للمرحلة الجديدة من أفلام مارفل (أفينجرز)

وقد اطلق فيجي على مراحل سلسلة أفلام أفينجرز من الرابعة إلى السادسة اسم “مالتيفيرس ساجا” أي (مرحلة الأكوان المتعددة)، وكان لهذا الإعلان داخل المؤتمر صدى رائع حيث تعالت الهتافات والتصفيق الحاد، من الحضور الذين تجاوز عددهم 6 لآلف شخص.

استكشاف العوالم الموازية (مالتيفيرس)

أفلام مارفل

ويعد اكتشاف العوالم الموازية هو المفهوم الذي تروج له إعلانات مارفل المصورة، عارضة فكرة أننا لا نعيش بمفردنا في هذا العالم، وإنما يشاركنا فيها عدد لا متناه من العوالم الغير مرئية لكنها موجودة بالفعل.

وفي تلك العوالم قصص عن أبطال خارقين ولهم أعداء ويضعون الخطط من أجل سحق أعدائهم.

بداية سلسة أفلام مارفل ستوديوز

أفلام مارفل

كانت بداية سلسلة مارفيل ستوديوز في عام 2008 مع فيلم “أيرون مان” الذي حقق نجاحا باهرا في نقل القصص المصورة إلى جمهور السينما العريض، وظهور تلك الشخصيات على شاشة السينما شيء أكثر من رائع.

ومنذ ذلك الحين أنتجت مارفيل أكثر من 20 فيلما مترابطا ومسجلا أعلى الإيرادات، حيث بلغت إيرادات فيلم  “أفنجرز: إندجيم” (2019) على سبيل المثال 2.8 مليار دولار، بينما تجاوزت مجموعة أفلام عالم مارفيل أكثر من 25 مليار دولار حول العالم، واستطاعت مارفل المحافظة على شغف جمهورها في كل ما قدمته من أعمال.

تفاصيل عن الجزء الخامس من سلسلة أفلام أفينجرز

مارفل

وكان قد أعلن كيفن فيج في وقت سابق بعض التفاصيل عن الجزء الخامس من سلسلة أفلام “أفينجرز” Avengers أنه يحتاج للمزيد من الوقت في تنفيذه، ولذلك فمن المقرر أن يتم عرضه في 2023.

تغيرات جذرية لحقت بالأبطال

شهد الجزء الرابع من سلسلة أفينجرز تغييرات جذرية، إذ مات البطل الخارق أيرون مان والبطلة بلاك ويدو، كما رحل كابتن أمريكا، مما سيترتب عليه تغيير الجزء الخامس من “أفنجرز”، سواء من ناحية القصة أو الأبطال.

المحلل جيف بوك متحدثا عن إنتاج مارفل

مارفل

وأوضح المحلل جيف بوك من شركة “إكزيبتر ريلايشنز” المتخصصة أنّ “مارفل تمثل حالياً رمزاً للنجاح في هوليوود، فعندما يفتتح فيلم من إنتاجها بإيرادات تبلغ بين 150 و200 مليون دولار، تمتنع أي جهة عن توجيه الانتقادات”.

اقرأ أيضا

أحمد داش يتصدر الترند بدوره في مسلسل Moon Knight

كيف وصل “محمد دياب للعالمية مع مسلسل مسلسل Moon Knight

أبطال الفيلم العالمي A Day to Die يقومون بجولة في الأهرام وخان الخليلي

ماذا بعد اعتذار ويل سميث بعد مرور 4 أشهر على صفعة الأوسكار؟

عرض كامل لجوائز الأوسكار النسخة 94 والأفلام الفائزة

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد