شاهد فيديو فيلم The Marvels التشويقي الذي حقق 10 ملايين مشاهدة في أول يوم

تم إنتاج فيلم The Marvels كتكملة لفيلم Captain Marvel الذي تم إصداره في عام 2019 والذي يشارك فيه نخبة من النجوم هم: بري لارسون وصموئيل ل. جاكسون وأشتون لدينا وبارك سيو جون وإيمان فيلاني وتيونا باريس وموهان كابور وكارولين سيمونيت وإميلي نج وجيسيكا تشو.

فيلم The Marvels

الفيلم من تأليف جين كولان وروي توماس، ومن إخراج نيا داكوستا.

 تصريح “بري لارسون” كابتن مارفيل

فيلم The Marvels

وقد صرحت بري لارسون، التي لعبت دور كابتن مارفل لأول مرة في عام 2019، بأنها كانت “خائفة مما سيحدث” عندما تقوم ببطولة دور بهذا القدر من الأهمية، بحيث يعد انضمامها إلى “عالم مارفل”  تحديا كبيرا لها، لكنها تعاملت بشكل جيد مع هذا الأمر.

“بري لارسون” تعيد التجربة مع مارفل هذا العام أيضا

فيلم The Marvels

هذا وسوف وتعيد لارسون تمثيل دورها في فيلم The Marvels في هذا العام، بجانب إيمان فيلاني التي ستلعب دور السيدة مارفل، وتيونا باريس في دور مونيكا رامبو، وصمويل إل جاكسون في دور نيك فيوري.

المزيد من الأحداث المثيرة في نسخة The Marvels لهذا العام

فيلم The Marvels

سينتقل الفيلم إلى الوقت الحاضر بعد أحداث فيلم Captain Marvel الأول، وحيث تتضمن القصة أحداثًا جديدة ومبتكرة، مع كتابة السيناريو من قبل ميجان ماكدونال. ومن المقرر عرض الفيلم في المسارح في وقت لاحق من هذا العام.

مارفل تعلن خطتها الإنتاجية حتى 2025

فيلم The Marvels

وكانت مارفيل قد أعلنت في وقت سابق عن خطتها للإنتاج السينمائي الذي يحتوي على المزيد من المفاجآت المدهشة للجمهور، حيث من المقرر إنتاج فيلمين جديدين ضمن سلسلة أفلام “أفينجرز” (المنتقمون)، وذلك بحلول عام 2025.

إعلان رئيس شركة مارفل إنهاء المرحلة السادسة من سلسلة أفلام أفينجرز

فيلم The Marvels

أعلن رئيس شركة مارفل، كيفن فيجي، في مؤتمر “كوميك كون” السنوي للثقافة الشعبية في سان دييجو، أنَّ “أفينجرز: ذا كانج دينستي” (المنتقمون: سلالة كانج) و”أفينجرز: الحروب السرية” (المنتقمون: سيكريت وورز) سيكونان خاتمة المرحلة السادسة من سلسلة أفلام أفينجرز الرائعة.

استكشاف المزيد من العوالم الموازية (مالتيفيرس)

فيلم The Marvels

تسعى إعلانات مارفل المصورة إلى الترويج لفكرة العوالم الموازية، حيث يتم تقديم مفهوم مشاركتنا في هذا العالم مع عدد لا متناهٍ من العوالم الغير مرئية ولكنها حقيقية. وتضم هذه العوالم قصصًا عن أبطال خارقين وأعداء يخططون لسحقهم.

شاهد الفيديو التشويقي لفيلم The Marvels

https://youtu.be/G670Pb9AByw

اقرأ أيضا

فيديو  مسرب لتوم كروز فوق طائرة تحلق في السماء

اليوم يبدأ عرض فيلم الإثارة Goodnight Mommy

أبطال الفيلم العالمي A Day to Die يقومون بجولة في الأهرام وخان الخليلي

ماذا بعد اعتذار ويل سميث بعد مرور 4 أشهر على صفعة الأوسكار؟

عرض كامل لجوائز الأوسكار النسخة 94 والأفلام الفائزة

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد