بالفيديو.. ابنة عبد المنعم مدبولي تكشف سر انسحاب والدها من مسرحية مدرسة المشاغبين

بالرغم من الشهرة الكبيرة التي حققتها مسرحية “مدرسة المشاغبين” إلا أن أغلب من شاهدها لا يعلم أن الفنان الراحل عبد مدبولي كان أحد أبطالها، حيث كان عملاق الكوميديا الراحل هو أول من لعب دور ناظر المدرسة، ولكن نظراً لتصوير المسرحية أثناء أداء الفنان الراحل حسن مصطفى للدور تم تصويرها، ولذلك اعتقد كل من شاهدها أن حسن مصطفى هو الوحيد الذي لعب هذا الدور.

سبب انسحاب عبد المنعم مدبولي

بعد أن أدى الراحل دور الناظر لمدة 3 سنوات متصلة، قرر الانسحاب من هذا العمل الناجح ليترك علامة استفهام كبيرة لم يكشف عنها طوال السنوات الماضية، ولكن في لقاء ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، المذاع على قناة “CBC”، كشفت أمل مدبولي ابنة الفنان الراحل عن السبب الحقيقي وراء انسحاب والدها من المسرحية.

وقالت أمل أن السبب الأساسي لانسحاب والدها يرجع لكثرة الارتجال والخروج عن النص من الفنانين الصاعدين في هذا الوقت عادل إمام، وسعيد صالح، وأحمد زكي، ويونس شلبي، وهادي الجيار، حيث كانوا في بداية حياتهم الفنية وكانوا يبحثون عن إعجاب الجمهور بكثرة الارتجال، الأمر الذي تسبب في زيادة وقت عرض المسرحية من 3 ساعات إلى 4 ساعات ونصف.

هذا الأمر أغضب عبد المنعم مدبولي وأخبرهم أنه غير راضي، ولكنهم لم يستجيبوا له ولذلك قرر أن يترك العمل ليلعب الدور بدلاً منه الفنان الراحل حسن مصطفي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد