بالصور.. النجم الهندي شاروخان يؤدي مناسك العمرة

تداول رواد مواقع التواصال الاجتماعي صوراً لنجم السينما الهندية شاروخان، أثناء أداءه لمناسك العمرة، وظهر نجم بوليود وهو يرتدي ملابس الإحرام داخل الحرم المكي، الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل حول حقيقة ديانة شاروحان التي كان الكثيرون يعتقد أنها هندوسية.

شاروخان يؤدي مناسك العمرة

وحول ديانة النجم الهندي الذي قدم العديد من الأعمال الناجحة التي عشقها الجمهور العربي، فقد صرح شاروخان من قبل أنه مسلم، إلا أنه متزوج من أمرأة هندوسية، وأكد أن هذا الاختلاف لا يمثل أي مشكلة للطرفين، حيث يمارس كل طرف ديانته دون تدخل من الأخر، فاختيار الدين هو حرية شخصية.

كما كشف نجم بوليود أيضاً أن أبنائه منهم المسلم مثل والده، ومنهم الذي اختار الهندوسية ديانة والدته، حيث ترك هو وزوجته اختيار الدين لأبنائهم لهم، كل يختار الدين الذي يفضله.

جدير بالذكر أن من أهم وأقوى الأفلام التي عرف الجمهور شاروخان منها، كان فيم “اسمي خان” أو “My name is khan”، هذا الفيلم الذي جسد فيه شاروخان دور شاب هندي مسلم يعاني من التوحد ويعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وأظهر شاروخان في الفيلم مدى سماحة الاسلام الذي ظلمه الغرب كثيراً.

تكريم شاروخان

هذا وقد أعلن مهرجان البحر الأحمر السنيمائي الدولي تكريم شاروخان، وذلك خلال حفل افتتاح الدورة الثانية للمهرجان، وذلك لما قدمه النجم الهندي من أعمال تعتبر من علامات السينما الهندية، حيث قدم النجم الهندي خلال مسيرته التي استمرت لثلاثة عقود أكثر من 100 فيلم، استطاع من خلالها أن يصل إلى جميع جماهير العالم، وحصد عشرات الجوائز والأوسمة.

وكان النجم الهندي عامر خان قد ظهر من قبل خلال أداءه مناسك الحج منذ عشرة أعوام، وكانت هذه الصورة سبب في ترصد بعض المتعصبين من الهندوس تجاهه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد