أول رد من الفنان حسن الرداد عن سبب إخفاء علاقته بالفنانة إيمي وسبب إعلأنه زواجهم فجأة

فترة طويلة تترد الشائعات عن علاقة الفنان حسن الرداد بالفنانة إيمي سمير غانم، ولكن الطرفان ينفيان نهائياً ويأكدوا بعدم وجود أى علاقة عاطفية بينهم، ودائماً تجمعهم الأعمال الفنية فيتم فتح الشائعات مرة أخرى بتأكيد علاقة بينهم، والفنان حسن الرداد ينفي نهائياً عن أى علاقة عاطفية توجد في حياته.

حسن الرداد وإيمى

رد حسن الرداد عن إخفاء علاقته بإيمى

ولكن أكثر من لقاء مع الفنان سمير غانم أكد فيه الفنان أن هناك علاقة بين الفنان حسن الرداد وأبنته إيمي وأنهم سوف يعلنان الخطبة قريباً، وتأتي عدة لقاءات بعدها مع الفنان حسن الرداد وينفي ذلك الكلام، وفجأة يتم إعلان موعد الزفاف قبلها بعدة أيام قليلة دون سابق إعلان خطبة أو كتب كتاب.

وتعرض الفنان حسن الرداد لهجوم كبير من محبيه والمقربين له، بعد إعلأنه موعد زفافه على إيمي سمير غانم، وكان أول رد له عن ذلك الهجوم،  قال: «إنه لم يتعمد أن يخفي شيءاً عن جمهوره الذي يحبه ويحترمه، وإنما كانت قناعته دائماً أن الحب أحاسيس شخصية لا يجب أن تكون على الملأ».

وأضاف أيضاً في لقاء تسجيلي مع ” مجلة لها” اًن سبب عن عدم تصريحه بعلاقته بالفنانة إيمي،  «أنه عندما تحول الحب إلى نية للارتباط الرسمي سارع إلى إعلان الأمر، وأكد أنه لا يهتم بالشائعات الكثيرة التي انتشرت منذ إعلان زواجه وحتى الآن»، وأن الفنان يحب الخصوصية وحاول التكتم على علاقته حتى يتم الزواج على خير وتنتهي قصة حبهم بالزواج دون معرفة أحد عن حياتهم الشخصية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد