أفلام عيد الأضحى 2023: إطلالة متميزة للنجم الصاعد سعد أحمد في فيلم “شماريخ”

يستعد النجم الصاعد سعد أحمد لبدء تصوير مشاهده الأولى في فيلم عيد الأضحى “شماريخ” الذي يقوم ببطولته عدد من نجوم  الصف الأول.

النجم الصاعد سعد أحمد

المخرج عمرو سلامة يعود للإخراج من جديد مع فيلم “شماريخ”

النجم الصاعد سعد أحمد

بعد فترة انقطاع عن الإخراج السينمائي يعود المخرج عمرو سلامة للسينما مع فيلم “شماريخ” من خلال رؤية جديدة، حيث استغرق إعداد الفيلم فترة طويلة بين الدراسة وتعاقدات الفنانين. ويتم إعداد الفيلم ليكون جاهزا للعرض خلال عيد الأضحى القادم.

أبطال فيلم “شماريخ”

النجم الصاعد سعد أحمد

يشارك في بطولة فيلم “شماريخ” عدد من نجوم الفن هم آسر ياسين، أمينة خليل، ولافينا نادر، خالد الصاوي، محمد ثروت، وآدم الشرقاوي، بينما يقوم الشاب الصاعد “سعد أحمد” بدور متميز يتوقع له الانطلاق في عالم الفن.

الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

قصة فيلم “شماريخ”

النجم الصاعد سعد أحمد

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق، تدور فكرة الفيلم حول الضغوط التي يتعرض لها الإنسان أثناء رحلة حياته، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتواجهه الكثير من الصعاب وضغوط المجتمع.

أعمال مهمة شارك فيها الفنان الشاب سعد أحمد

النجم الصاعد سعد أحمد

من الأعمال الهامة التي شارك فيها الفنان الشاب سعد أحمد الفيلم التسجيلي “قادرون” الذي عرض ضمن فعاليات مهرجات الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة في دورته ال 24، وهو فيلم يعرض التحديات التي يواجهها أصحاب الهمم في التأقلم مع المجتمع في ظل ظروفهم الصعبة.

وقد شارك الفيلم في مهرجان الإسماعيلية السينمائي، وحصل على استحسان النقاد ولجنة التحكيم.

وقد ذكر الفنان الشاب سعد أحمد عن فيلم “قادرون” أن الفيلم يتناول قصة شاب من أصحاب الهمم، الذي وجد الدعم والمساندة القوية من أسرته، حتى أصبح بطلا عالميا.

مشاركات أخرى للفنان الشاب سعد أحمد

النجم الصاعد سعد أحمد

شارك مؤخرا الشاب سعد أحمد في مسلسل “بابا المجال” من بطولة الفنان مصطفى شعبان، ومن تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وأيضا في مسلسل “ضرب نار” من تأليف نصر عبد الرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري، والمخرج المنفذ إيمان شعبان. المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

اقرأ أيضا

أحمد حلمي يداعب منى زكي مهنئا بمسلسل تحت الوصاية: “مفيش شكرا لأني قعدت بالعيال”

أبناء السعدني وكرم مطاوع يجتمعان في “سره الباتع” بعد 29 سنة من عرض مسلسل أرابيسك

في مسلسل “سره الباتع” أخطاء كبيرة وقع فيها المخرج خالد يوسف. ماهي؟!!!

كيف تبدو نيللي كريم في الأدوار الصعيدية؟ تابعوها في مسلسل “عملة نادرة” رمضان 2023


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد