أصالة تحرج مايسترو حفلها الغنائي بكلمات قاسية..والجمهور يهاجمها:” ايه قلة الذوق دي “

لم تسلم المطربة السورية أصالة، من الهجوم الحاد عليها من جمهورها بعد موقف محرج قامت به أثناء إحدى حفلاتها الغنائية، حينما أحرجت المايسترو هاني فرحات والذي كان يقود الحفل الغنائي الخاص بها.

وعبر جمهور المطربة أصالة عن غضبه من هذا الموقف الذي صدر من مطربتهم المحبوبة، وظهر ذلك في تعليقات عدد كبير من الجمهور على منصات السوشيال ميديا.

وتعود الواقعة لعام 2019، خلال حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية، ولكن الجمهور استعاد الفيديو ونشره على منصات التواصل الاجتماعي مؤخرا، وظهر في الفيديو المطربة اصالة وهي تشيد بالمايسترو خالد فؤاد وتجاهلت بشكل كبير المايسترو هاني فرحات والذي كان يقود الحفلة الغنائية لها، مما أعتبره الكثيرين “قلة ذوق”، من المطربة التي لم تتحدث بشكل لائق عن المايسترو.

فقد تحدثت أصالة خلال مقطع الفيديو قائلة:” أهم مايسترو أنا تعاملت معه، أهم الناس اللي تعاملت معه، اللي أهم من هاني وأحلى من هاني، وأحلى من أي مايسترو أنا اشتغلت معه في حياتي عمومًا، من بداياتي لليوم.. المايسترو الكبير حبيبي وأبويا دكتور خالد فؤاد”.

ومن جانبه لم يصمت الجمهور على تلك التصريحات وإحراج المايسترو هاني فرحات ،فقد قالت إحدى المتابعات:”طبعا خالد فؤاد قيمة وقامة بس هي قليلة الذوق”، بينما قال أخر:”ايه قلة الذوق دي بجد”، بينما عبر عبدالرحمن حمدي وهو أحد المعجبين:”اسلوب غير ناضج عملته بصراحة كان ممكن تحتوى الموقف باسلوب احسن من كده”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    هذا خبر قديم..