تعرف على تفاصيل إشاعة وفاة الفنانه “أصالة نصري” ورد فعل جمهورها على السوشيال ميديا

انتشرت في الساعات الماضية أخبار عن حالة الفنانة “أصالة نصري” الصحية بأن ازدادت حالتها سوء وعلى الفور انتقلت إلى المستشفى ووفاتها مما إنعكس هذا الخبر على معجبها ومحبها بالقلق والإزعاج وإلى أن قرآت ما قيل عنها توجهت سريعا إلى حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا لكي تُطَمئِن كل من يريد معرفة الحقيقة من جمهورها.

أصاله نصري

حقيقة وفاة أصاله نصري

رد الفنانة  “أصاله نصري” لجمهورها ولمُطلقين الشائعات

قالت: “أنا موجودة بينكم وما فيني الا الخير.. شكرا لكل من اهتم فيني”. حيث ونشرت رسالة أخرى لمطلق هذه الشائعات قالت بها:  “وبالنسبة للناس اللي طلعت الإشاعة البشعة.. الله يسامحهم ويهديهم وينور قلوب أمثالهم بالمحبة والإنسانية”.

https://www.instagram.com/p/Bz5D4dknXNz/?utm_source=ig_embed

رد فعل محبها في العالم العربي على السوشيال ميديا

على الفور إنطلقت الكثير والكثير من الرسائل والتعليقات من كافة أنحاء العالم العربي إليها من معجبها ومحبها تحتوي على الأماني الجميلة بدوام الصحة والدعم والمساندة والدعوات الخالصة.

الشائعات والحفل الذي أُقيم في مدينة الباحة

حيث انتشرت هذه الشائعات بعد حفل الفنانة “أصالة نصري” الذي تم بدولة المملكة العربية السعودية، مدينة الباحة وقد كان شعور الفنانة “أصالة” عن المشاركة في هذا الحفل ملئ بالسعادة وتمنت قريبا بزيارة مدينة الباحة مرة أخرى لتستمتع بسحرها وجمالها.

أصالة نصري
أصالة نصري

فقد قامت الفنانة “أصالة نصري” في الحفل بغناء بعض من أروع أغانيها مثل” يا مجنون، عايز تبعد، بعدك عني، شاغل بالي، خانات الذكريات، بكرة أحلى، أكتر، بناء على رغباتك، أنا بتخان، الحقيقة، هيقولك، مين فينا، منازل، شر وخير، سؤال بسيط”

تحدي الفنانة “أصالة نصري” ونساء الوطن العربي

وجدير بالذكر بأن تَبنت مؤخراً الفنانة “أصالة نصري” تحدي يجمع بين نساء الوطن العربي لتزداد ثقتهن بأنفسهن حيث ظهرت الفنانة في مقطع من مقاطع الفيديو مع إبنتها على طبيعة وجههن بملامحهن البريئة دون وضع أي نوع من أنواع الميك أب أو الإعتماد على وسائل التكنولوجيا في تغيير ملامح الوجوه للأفضل وكان محتوى الفيديو عبارة عن رسالة هامة لجميع النساء وهي “لم يكن ضرورة أولوياتك بأن تملكين وجهاً من البورسلين”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ليه الاشاعات دي بس