سبب تصدر أصالة نصري التريند اليوم، وأبرز ماتم تداوله من الأخبار عنها

تصدّرت اليوم الإثنين الموافق 15 مايو 2023، المطربة الشهيرة أصالة نصري قائمة التريند الخاصة بمحرك البحث العملاق جوجل، وذلك بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها الـ 54. وقد شهدت هذه الفترة إقبالًا كبيرًا من محبيها وأصدقائها الذين أرسلوا لها التهاني وأجمل الأمنيات بمناسبة هذه المناسبة السعيدة.

من هي  أصالة نصري؟

تمت ولادة المطربة السورية الشهيرة أصالة نصري في العاصمة السورية دمشق، في يوم 15 مايو 1969، وهي ابنة الفنان السوري الشهير مصطفى نصري. ويُعد والدها هو الشخص الذي اكتشف موهبتها في سن مبكرة، حيث كانت تبلغ من العمر 5 سنوات فقط.

 

ذكرى ميلاد أصالة نصري

تحتفل المطربة الشهيرة أصالة نصري، التي وُلدت في العام 1969، بذكرى ميلادها الـ54 وسط أجواء من الحب والتقدير يشعر بها كل من حولها، وخاصة الأهل والأحبة وأصدقائها في الوسط الفني والغنائي. وقد هنأها ابنها عبر منصات التواصل الاجتماعي في هذه المناسبة الخاصة.

 

تحتفل أصالة بعيد ميلادها مع زوجها

نشرت الفنانة السورية الشهيرة أصالة نصري، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، صورة جمعتها بزوجها فائق حسن، وذلك احتفالاً بعيد ميلادها الـ54. وعلّقت أصالة نصري على الصورة قائلة: “كتير قبلك كنت خاف من العمر يمرق، كنت أحزن قبل عيدي بوقت وبعده وقت شكراً ياعمري الحلو وإلك أنت أول إنسان بدي قله ياها لأنك مجموعة أهل وأصحاب خليت لكل يوم بعمري عم عيش عمر كتير حلمت فيه بخوفك علي ومحبتك العظيمة وطهر قلبك ونبلك”.

وتابعت أصالة نصري:” شكراً على محبتك اللي غمرتني أمان وراحه وسعاده ونجاح، واليوم بقدر أكد لنفسي إني مابين ولادتي ورحيلي عشت حلم بدعي ربي يديمه ويحفظك لكون بكل عيد أنا بخیر”.

فائق حسن لـ أصالة في عيد ميلادها: أنت معنى الحب وتفسير عمقه الدافئ

وجّه الشاعر العراقي فائق حسن رسالة تهنئة رومانسية إلى زوجته المطربة السورية الشهيرة أصالة نصري، بمناسبة بلوغها سن الـ54.

وكتب فائق حسن، زوج أصالة نصري، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram: “كل عام وانت معنى الحب وتفسيره عمقه الدافئ الذي لم اكتشفه قبلك والسعادة الابدية التي اعيشها من خلال حنانك شكرا بحجم التفاصيل يا سيدة التفاصيل الرائعة امتلأت حياتي بك حبًا نقيًا لا تشوبه شائبة لك مني كل ما استطيع ولي منك كل امنياتي ❤️ جوزتي”

نجل أصالة يحتفل بعيد ميلادها

احتفل نجل المطربة السورية أصالة نصري بعيد ميلاد والدتها، حيث نشر صورة لها عبر حسابه الشخصي على Instagram وعلّق عليها بعبارات مؤثرة، قائلاً: “عيد ميلاد سعيد لأكثر روح مرحة في العالم، أنا ممتن وفخور لأنني ابنكِ. أتمنى أن يكون لديّ يومًا ما نصف الحب الذي تملكينه، وليس فقط لعائلتكِ ولكن للعالم بأسره”.

وردت أصالة على تعليق نجلها بالقول: “يا حبيبي يا لودي يا روح صولا وقلبها، شكراً يا روح مامي على كل لحظة بحسّ فيها بالفخر فيك، يا أحلى أخ لأخواتكِ، وابن خلوق حلم كل أمّ أن يكون ابنها لودي، والحمد لله أنكِ ابني يا قطعة من روحي”. وقد لاقت هذه الرسالة المؤثرة تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيهما على Instagram.

محطات بارزة في حياة أصالة نصري بذكرى ميلادها الـ54

ظهور أصالة نصري الأول

تمثّلت بداية مشوار المطربة السورية أصالة نصري في الغناء عندما كان عمرها السابعة، حيث قدّمت أشهر أغنيات والدها وبعض الأغاني المناسبة للأطفال. ومن ثم، انضمت إلى نجوم المناسبات الوطنية في سوريا وقدّمت أناشيد قومية في انطلاقة قوية لمشوارها الفني.

انطلاقة أصالة نصري

في عام 1991، أصدرت المطربة السورية أصالة نصري أولى أغانيها التي حملت عنوان “أسمع صدى صوتك”. وقد مثّلت هذه الأغنية انطلاقة كبيرة لأصالة في عالم الأناشيد العربية وجعلت اسمها يتردد على مسامع الجمهور العربي. ومن خلال تقديم العديد من الألبومات، حققت أصالة نصري نجاحاً كبيراً وبدأت تتألق في سماء النجومية، وعلى رأس هذه الألبومات يأتي “لو تعرفوا”.

استمرت المطربة السورية أصالة نصري في تقديم الأغاني والألبومات على مدى سنوات عديدة، حيث كانت تصدر ألبوماً جديداً بشكل دوري كل عام. وبفضل هذا الجهد المتواصل، تخطى عدد الألبومات التي قدمتها أصالة نصري حاجز الثلاثين ألبوماً، بالإضافة إلى عشرات الأغاني التي قدمتها على الشاشات في شكل “كليبات” مصورة.

برامج قدمتها أصالة نصري

في عام 2011، قررت المطربة السورية أصالة نصري تجربة تقديم البرامج التلفزيونية، حيث قدمت برنامج حواري فني غنائي يحمل اسم “صولا” وتم عرضه على عدد من القنوات، وأنتج منه عدة مواسم.

وبعد ذلك، شاركت أصالة نصري في العديد من البرامج التلفزيونية التي تميّزت بمسابقات غنائية، حيث شاركت في برنامج “محمد عبده وفنان العرب” عام 2015، وكذلك في برنامج “سعودي آيدول” الذي تم عرضه في العام الماضي.

وقد نالت أصالة نصري إعجاب الجمهور بموهبتها في تقديم البرامج والحوارات التلفزيونية واستطاعت جذب عدد كبير من المشاهدين.

حياة أصالة نصري الشخصية

تزوجت المطربة السورية أصالة نصري ثلاث مرات. تزوجت في العام 1992 من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتها شام وابنها خالد، ولكنهما انفصلا في عام 2005.

ثم تزوجت من المخرج الشهير طارق العريان في عام 2009، وأنجبت منه توأماً اسمهما آدم وعلي في عام 2011، ولكنهما انفصلا في عام 2020.

وترتبط حالياً بالشاعر العراقي فائق حسن، وهو زوجها الحالي. ورغم التحديات التي واجهتها في حياتها الشخصية، إلا أن أصالة نصري استطاعت الحفاظ على نجاحها الفني والتألق في عالم الغناء العربي.

أوسمة نالتها أصالة نصري

  • عام 1996 جائزة الغناء العربي الأول لأفضل أغنية عربية باللغة الفصحى في أبوظبي.
  • عام 1997 جائزة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في مصر.
  • عام 1999 جائزة من إذاعة الإمارات العربية المتحدة FM.
  • عام 2000 جائزة العطاء العربي الأمريكي ميوزيك أرس.
  • 2007 و2006 جائزة الموريكس دور كأفضل مطربة عربية.
  • عام 2008 جائزة ART كأفضل مطربة عربية.
  • عام 2012 جائزة أفضل مطربة عربية من ضمن جوائز تايكي.
  • عام 2015 جائزة موريكس دور كأفضل مطربة عربية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد