“أحمد سعد” ينشر صورة لسمية الخشاب ويعلق عليها: “يا لهوي على القمر”

بالرغم من مرور فترة على زواجهما، إلا أن مازالت أخبارهما تحظى باهتمام السوشيال ميديا مؤخراً، خاصةً في ظل حرب التصريحات التي لازالت قائمة بينهما وبين طليقته السابقة، الفنانة “ريم البارودي”، وفي تطور جديد، ودخول فنانة جديدة على خط التصريحات المثيرة، حرصت الفنانة الشابة “نسرين أمين”، على توضيح حقيقة سخريتها من صورة سمية الخشاب وأحمد سعد في حفل زفافهما، مببرة بسبب غير متوقع حول هذا الأمر.

أحمد سعد

الفنان أحمد سعد

وكشفت “نسرين”، خلال تغريدة لها على حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغرى، “تويتر”، عن وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تنتحل اسمها، وهي من قامت بنشر صورة لـ”سمية الخشاب وأحمد سعد”، في حفل زفافهما، لافتة إلى أنها ليست مسؤولة عن هذه الصفحة وغير مسئولة عما تنشره، مؤكدة في الوقت ذاته، بأنها تكن كل الحب والتقدير لهما للغاية وتحترمها، وأنها لا تحمل أي إساءة لأي شخص.

وسعد يتغزل بصورة زوجته “يالهوي على القمر”

ومن ناحية أخرى، تغزل الفنان “أحمد سعد”، في زوجته الفنانة “سمية الخشاب”، بعدما نشر صورة جديدة لها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، أثارت جدلاُ جديداً، معلقاً عليها “يالهوي على القمر.. شكراً يارب على وجودك معايا وجنبي في النجاحات”، الأمر الذي أثار تفاعل المعجبين ومتابعي صفحته، بالكثير من التعليقات، والإعجابات، كما علق أحد المعجبين قائلاً: “أبوا كدا كيد في الحساد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد