أحمد أمين يسافر عبر الزمن في رمضان 2023 بواسطة “الصفارة”

يشارك الفنان أحمد أمين في سباق رمضان 2023 الدرامي بمسلسه الجديد “الصفارة”، ليقدم من خلاله دور جديد يعتمد على فكرة السفر عبر الزمن في إطار كوميدي خفيف، ويشارك أمين في بطولة المسلسل مجموعة من نجوم الكوميديا الشباب الذين حققوا نجاح ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، مثل طه دسوقي وآية سماح وحاتم صلاح، إلى جانب الفنان القدير محمود البزاوي، المسلسل من تأليف محمود عزت ومن إخراج علاء إسماعيل.

مسلسل الصفارة رمضان 2023

جدير بالذكر أن المسلسل هو التجربة الدرامية الأولى للمخرج علاء إسماعيل الذي أخرج للفنان أحمد أمين مجموعة من أشهر وأجمل أعماله، على رأسها أمين وشركان والبلاتوه.

وتدور أحداث المسلسل المكون من 15 حلقة في إطار كوميدي تشويقي، حيث يلعب أمين دور مرشد سياحي يسرق قطعة أثرية نادرة وهي “صفارة” خاصة بالفرعون المصري الشهير “توت عنخ امون”، يستخدم هذه الصفارة للسفر عبر الزمن، حيث تمنح هذه الصفارة القدرة لمن يمتلكها بالرجوع للزمن لمدة ثلاثة دقائق يستطع خلالهم تغيير ما يراه.

وبعد أن يقوم بتغيير ما يحب يرجع للزمن الحالي ويكتشف أثر ما قام بتغييره على الواقع.

جدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد أمين كانت مسلسل “جزيرة غمام” الذي لعب بطولته في رمضان الماضي بمشاركة كل من طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، ومي عز الدين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسنين المنياوي وحقق خلاله نجاح كبير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد