ملابس أحمد سعد تعرضه للسخرية والجمهور يتهم سمية الخشاب بالأمر

لازالت الآنتقادات والحديث عن أحمد سعد يكثر وتكثُر الأقاويل، وعلى انستقرام الأمر اصبح كبيراً بسبب الازياء التي يرتديها أحمد سعد ويقوم بنشر صوره بها على موقع أنستقرام، جدير بالذكر أن المطرب والممثلأحمد سعد تزوج من الفنانة سمية الخشاب ونال خبر  زواجهما ضجة كبيرة وسخرية أكبر خاصةً وأنه كان مرتبطاً بالفنانة ريم البارودي من قبل، نتابع حيثيات الخبر في المقال.

أحمد سعد

ملابس أحمد سعد تعرضه لانتقادات لاذعة والجمهور “لابس قميص سمية “

نشر المطرب أحمد على حسابه على انستجرام صورة جديدة يرتدي فيها قميص قصير من الأمام وطويل من الخلف وعليه بنطلون جينز skinny ومن ثم عقب نزول هذه الصورة على الانستا انهالت عليه المزيد من التعليقات التي غلب عليها النقد المفعم بالسخرية، فقد قال البعض بأنها ملابس ليست مناسبة له بينما البعض الآخر قال بأنها تشبه ملابس النساء إلى حدٍ كبير، لم تقتصر التعليقات على هذا فحسب بل إن البعض قام بتوجيه سؤال له قائلاً فيه ” هذا القميص يا أحمد لسمية الخشاب؟ ” وفئة أخرى من الجمهور وقامت بنصحه بإختيار مصمم ملابس له ولزوجته لأن ذوقهم متدني للغاية.

ملابس أحمد سعد
الجمهور لأحمد سعد

رد أحمد سعد على تعليقات الجمهور

رغم  أن الانتقادات كانت لاذعة إلأ أن أحمد لم يرد عليها بل تجاهل كل التعليقات وكل السخرية، البعض قال بأن الهدف من ذلك هو إغاظة زوجته السابقة ريم البارودي ولكن لا نعرف مدى صحة هذا الاعتقاد خاصة وأن أحمد سعد لا يرد على أي انتقاد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    عنك حق

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    علي فكره انا شايفه ان الناس شغلين دمغهم اوي ب احمد سعد وسميه وريم خلاص بقا احنا مالنا سيبوهم يعيشو حياتهم كل واحد حر في نفسه ولبسه وحياته دي حياه شخصيه مالناش فيها هو مش شغال عندنا دي حياته واحنا بنحبه وبنحترمه بالتوفيق احمد سعد وسميه