لقطات من حفل زفاف محمد إمام ونوران طلعت بحضور نجوم الوسط الفني.. بالصور

احتفل الفنان الشاب محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام، آمسًا الثلاثاء، بحفل زفافه على فتاة تدعى “نوران طلعت”، وسط نجوم وفنانين الوسط الفني بالساحل الشمالي، وتم إلتقاط صور تذكارية عديدة خلال الحفل.

محمد امام

محمد امام

وقدما العروسان وصلات رقص على العديد من الأغنيات بصحبة الأهالي والحضور، وأحى الحفل الفنان عمرو دياب قدم أغنية من أغنياته “لايف”، وحرصت أيضًا الفنانة دينا الشربيني على الحضور والغناء مع الهضبة، وكان الممثل الشاب أحمد فهمي وخطيبته الفنانة هنا الزاهد من بين الحضور وغيرهم من الفنانين.

وقد بدأت قصة إرتباط العروسين منذ قرابة الـ 3 سنوات، ولكن تأجل الزفاف أكثر من مرة بسبب بعض الأحداث، حتى قررا أن يتم الحفل ولكن في سرية تامة داخل فيلا الفنان عادل إمام بالساحل الشمالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. طارق يقول

    إنا لله وإنا إليه راجعون.
    إفرح لك أول شهر أو شهرين وتمتع قبل ان تبدأ الخلافات وتتبعها الملاكمات ثم تتبعها المحاكمات وخلّي المحاميين يلعبو بك لغاية لما تحصل على الطلاق تكون إنت عجّزت وكبرت في السن وفاتلك قطار الحياة.

    في الحقيقة أنا ضد فكرة الزواج وخصوصاً في هذه السنوات التي وإن دلت فهي تدل على نهاية العالم بعد أن إنتهى عصر سي السيد (وانقرض الرجال) وجاء في مكانه عصر الست هانم صاحبة الكلب الأبيض.