“قالوا عليا كومبارس فاتجوزتها من ورا أهلها”.. فيديو نادر يجمع عادل إمام وزوجته

حلت أمس 17 مايو ذكرى ميلاد الزعيم عادل إمام، الذي ظل مستمرًا في مكانته عند الجمهور، عقب مسيرة فنية عمرها 60 عامًا، وفي هذه السطور يكشف لكم موقع نجوم مصرية كافة التفاصيل عن قصة حبه مع زوجته هالة الشلقاني، وكذلك أبرز المعلومات عنها.

عادل إمام وزوجته

عادل إمام وزوجته

قصة حب عادل إمام وهالة الشلقاني

ومن المعروف في الوسط الفني، إن الفنان عادل إمام تزوج مرة واحدة في حياته، وهي المستمرة حتى الآن، وقد تكلم الزعيم عن زوجته هالة الشلقاني في أكثر من مناسبة، وهي والدة كل من رامي ومحمد وسارة عادل إمام.

حيث قال عادل إمام في البداية إنه لم يكن الزواج في مخيلته، ولكن “هي اتجوزتني”، وإنها كانت من عائلة إقطاعية وتابعة لحزب الأحرار الدستوريين، وكان في الوقت هذا من الصعب أن تتزوج من كومبارس، مشيرًا إلى أنه تزوجها بعقله، لكن استكمل: “بعد كده اكتشفت إني كان لا يمكن أتجوز غيرها”.

وتابع الزعيم، خلال فيديو نادر: “أنهما كانا عند الأستاذ سمير خفاجة، ولكن فجأة تم فتح الشباك، وشاهدها ورأى شيئًا مبهجًا”، موضحًا أن من حوله حاولوا أن يقوموا بمعاكستها، ولكن هو الشخص الوحيد الذي لم يحاول أن يعاكسها.

وخلال الحديث مع الإعلامي مفيد فوزي قالت هالة الشلقاني زوجة عادل إمام، إنها هي من ألحت على الزواج من الزعيم لأنه كان خجولًا، وهو شاب ومتخوف من الدخول في تجربة جديدة، وفي يوم من الأيام قال الزعيم لها إنه لا يفكر في الارتباط.

وفي اللقاء نفسه تكلم الزعيم عن إمكانياته قبل الزواج، إنه كان فقيرًا جدا، وقال هو وهالة إنهما لن يقيموا فرحًا وذلك لكي يوفرا الأموال لشيء أهم، وبدءا في شراء كرسي ثم ثلاجة وبوتاجاز وهكذا أسسا المنزل سويًا.

عادل إمام وزوجته وابنه
عادل إمام وزوجته وابنه

وفي لقاء آخر، أشار عادل إمام، إلى أنه كان متخوفًا من الزواج نفسه، وقد تزوجا بالفعل لكن من دون علم أهلها، لأنهم كانوا رافضين فكرة زواجها من كومبارس.

أسرة عادل إمام

أولًا ظل الفنان عادل إمام متكتمًا على حياته الأسرية طيلة 40 سنة على مدار مشواره الفني، وارتبط بهالة الشلقاني وهي من خارج الوسط الفني، وأنجب من هالة الشلقاني 3 أبناء، وهم رامي الابن الأكبر والذي يعمل في مجال الإخراج، وسارة الابنة الوسطى، والفنان محمد أصغر أبنائه الذي يسير على درب والده في مشواره بالتمثيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد