“آخر تطورات الحالة الصحية لعادل إمام”.. صديق الزعيم يكشف تفاصيل زيارته الأخيرة له

في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كشف الكاتب الصحفي الكبير محمود موسى، تفاصيل زيارته الأخيرة للزعيم عادل إمام، وآخر تطورات حالته الصحية.

"آخر تطورات الحالة الصحية لعادل إمام".. صديق الزعيم يكشف تفاصيل زيارته الأخيرة له

حيث قال موسى، أنها تشرف بزيارة الزعيم عادل إمام، وكالعادة كان المكان محاطًا بالطاقة الإيجابية والبهجة والفرح والضحك، مشيرًا إلى أن النجم الكبير كان مبهجًا عفيًا بكامل صحته مبتسمًا مبتهجًا كريمًا في ضيافته.

ونفى موسى، في منشوره الشائعات التي انتشرت في الفترة الماضية بشأن تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، مؤكدًا أنه يمارس حياته بشكل طبيعي، مثلما ذكر في بداية المنشور الذي أشاد فيه بالزعيم الذي وصفه بعنوان السعادة.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعة تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير عادل إمام، حيث أنه يتم نشر العديد من الشائعات حوله في السنوات القليلة الماضية وخاصة مع تأجيل عرض مسلسل “فلانتينو” من رمضان 2019 إلى رمضان 2020، الذي توقف تصويره واستكمله الزعيم في وقت لاحق، وهو المسلسل الذي شهد الظهور الأخير للنجم عادل إمام على الشاشة الصغيرة.

“فلانتينو” بطولة: عادل إمام، ودلال عبدالعزيز، وحمدي الميرغني، ومحمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين، ووفاء صادق، وهدى المفتي، من تأليف: أيمن بهجت قمر، وإخراج: رامي إمام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد