أول رسالة صوتية من الزعيم عادل إمام رداً على إصابته بالزهايمر

وجه الفنان عادل إمام أول رسالة صوتيه له للجمهور رداً على خبر إصابته بمرض ألزهايمر، رسالة الزعيم جاءت من خلال صفحة ET بالعربي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وطمأن فيها عادل إمام جمهوره بأنه بحالة جيدة.

عادل امام

عادل امام

رسالة صوتية من عادل إمام

وقال الزعيم عادل إمام في رسالته “كويس الواحد بيقرأ نعيه، هرد على إيه مش أول مرة كذا مرة بتحصل الحكاية دي وانا مبردش على الكلام ده، أنا قاعد في بيتي وعندي عزبة قاعد فيها مع ولادي وأحفادي، مبسوط يعني الحمد لله”.

وتابع “ولادي بيجولي ويقعدوا معايا وانا فرحان بيهم وهما فرحانين بيا وكل حاجة”.

وكان الإعلامي محمد الباز قد أعلن منذ أيام خبر إصابة الفنان عادل إمام بمرض الزهايمر، وأكد الباز أن الحالة الصحية للزعيم تمنعه من العودة للتمثيل مرة أخرى، وطالب أسرة الفنان عادل إمام بضرورة إعلان حالته الصحية للجمهور، حيث أن الزعيم ملك لجميع جمهوره.

وقال الباز “عادل إمام من مواليد 1940، عمره 82 سنة، وهو من الشقيانين، اشتغل 65 سنة متواصلين، وكان آخر مسلسلاته مسلسل فلانتينو، لابد أن ينزل من المسرح قبل أن يسدل الستار عليه، عادل إمام هو نجمي المفضل، وما يحدث من تراشقات لا تليق بتاريخ عادل إمام”.

بعدها خرج المنتج السينمائي عصام إمام، أخو الفنان عادل إمام لينفي كل ما قاله الباز جملة وتفصيلاً، مؤكداً أن الزعيم يستعد لتصوير فيلم جديد مع ابنه الفنان محمد إمام والذي يحمل اسم “الواد وأبوه”.

وتابع عصام إمام بقوله “مش عارف محمد الباز عايز ايه، مرة الحقوا الزعيم في حالة حرجة ومرة عادل إمام عنده زهايمر، هو في أيه، احنا زهقنا من الشائعات والرد عليها، ده كله عشان التريند، كله عايز يطلع تريند، عادل تمام الحمد لله وهو كويس”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد