قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في عام 2021

شهدت دور العرض المصرية هذا العام عودة الحياة مرة أخرى لشباك التذاكر بعد تأثره في 2020 بسبب أزمة كورونا التي أدت إلى غلق السينمات لفترة طويلة وعودتها بنصف طاقتها.

قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في عام 2021

وفيما يلي نستعرض قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في عام 2021:

1- العارف:

تصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات هذا العام فيلم “العارف” الذي من تحقيق إيرادات بلغت 63 مليون جنيه، وهو من بطولة: أحمد عز، وأحمد فهمي، وكارمن بصيص، ومحمود حميدة، ومصطفى خاطر، وركين سعد، وأحمد خالد صالح، من تأليف: محمد سيد بشير، وإنتاج: سينرجي فيلمز، وإخراج: أحمد علاء الديب.

2- الإنس والنمس:

وجاء في المركز الثاني فيلم “الإنس والنمس” الذي حقق إجمالي إيرادات تخطت الـ 58 مليون جنيه، وهو من بطولة: محمد هنيدي، ومنة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، وصابرين، سيناريو وحوار: كريم حسن بشير، وقصة وإخراج: شريف عرفة.

3- مش أنا:

وجاء في المركز الثالث فيلم “مش أنا” الذي وصلت إيراداته إلى 46 مليون جنيه، وهو من بطولة: تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، ومحمد عبد الرحمن توتا، وحجاج عبد العظيم، وياسمين البشبيشي، وعصام السقا، واسما سليمان، وفايز المالكي، ومحمد الجوهري، وضيف الشرف النجم الأردني إياد نصار، من تأليف: تامر حسني، وإنتاج: حسام حسني، وإخراج: سارة وفيق.

4- البعض لا يذهب للمأذون مرتين:

وجاء في المركز الرابع فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” الذي حقق إيرادات وصلت إلى 43 مليون جنيه، وهو من بطولة: كريم عبد العزيز، ودينا الشربيني، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وأحمد حلاوة، ومحمد ثروت، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف: أيمن وتار، وإخراج: أحمد الجندي.

5- وقفة رجالة:

وجاء في المركز الخامس فيلم “وقفة رجالة” الذي وصلت إيراداته إلى 26 مليون جنيه، وهو من بطولة: سيد رجب، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، وأمينة خليل، ومحمد سلام، وسوسن بدر، وصفاء الطوخي، وإيمان السيد، من تأليف: هيثم دبور، وانتاج: سينرجي للإنتاج الفني (تامر مرسي)، وإخراج: أحمد الجندي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد