نيللي كريم:«شرط واحد لأقدم مشهد حميمي في السينما»..فيديو

ردت الفنانة نيللي كريم عندها سؤال عن المشهد الذي لا يمكن أن تفعله في حياتها الفنية، خلال استضافتها مع الإعلامية أسما ابراهيم في برنامج “حبر سري”، المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، ساخرة:”أقرأ الاسكربيت الأول”.

وكشفت نيللي كريم عن شروطها التي يمكنها أن تقدم مشهد حميمي في أعمالها الفنية، مؤكدة أن أهم شرط هو المخرج ومن يكون قائلة:”أعرف مين المخرج”، لترد عليها مقدمة اللقاء:”هتتهاجمي يانيللي!”.

وتابعت الفنانة حديثها بأنه يمكن تقديم مشهد بدون فجاجة أو مناظر تزعج المشاهد، موضحة أن الأفلام القديمة كان  بها مشاهد رومانسية مليئة بالأحاسيس والسبب في ذلك هو المخرج.

وأوضحت نيللي كريم أنها ستتعرض للهجوم بسبب تصريحاتها بسبب الأقاويل حول السينما النظيفة وغيرها، قائلة:”انا رايي فيه فيلم حلو وفيلم وحش..فيه عمل فني محترم وعمل اخر مبتذل ولازم تعرفي مين المخرج اللي معاكي اللي بيعمل ده لأن المخرج عليه عامل رئيسي لأداء أي مشهد حميمي”.

واستطردت:” فيه مخرج أمين بيعمل المشاهد دي علشان يناقش مشكلة ما ومش بيتكلم عن المشهد الحميمي وخلاص وبيقدم المشهد بشكل سينمائي راقي واحنا في مجتمعنا الشرقي حاجات لا نقبلها”، متابعة طريقة عرض المشهد يختلف من مخرج ومخرج أخر، قائلة:”فيه مخرج بيقدم المشهد برقي وبدون ما يأثر على المشاهد وفيه مخرج بيقدم المشهد بشكل مبتذل”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد