محمد محسن: Exclusive Movies من المنصات الرائدة فى تقديم المحتوى المريء

قال محمد محسن المنتج السينمائي، إن المنصات الإلكترونية المرئية أصبحت تسيطر على السوق العربي والمصري بشكل كبير خاصة في الآونة الأخيرة، وحققت ازدهارا كبيرا أثناء انتشار فيروس كورونا، ومكوث المواطنين لفترات طويلة في المنازل.

وأضاف “محسن” أن المنصات الرقمية المرئية تعد أحد أهم المنصات الإلكترونية التي حقتت طفرة كبيرة في السنوات الأخيرة، وأصبح لها شريحة كبيرة من الجمهور، وهذا يعود لسهولة استخدام هذه المنصات ومتابعة كل ما هو جديد في عالم المشاهدة.

وأشار إلى أن منصة Exclusive Movies تأتي في مقدمة المنصات الرقمية التي تقدم محتوى حصري بجودة عالية، وذلك من أجل إرضاء المشاهدين وتقديم محتوى يليق بثقافة وفكر المواطن العربي، لافتا إلى أن منصة Exclusive Movies تسعى للوصول لكل بيت مصري وعربي، وتقديم محتوى مميز وحصري مع الالتزام بمعاير الرقابة وعدم تقديم محتوى خادش للحياء، مما يجعل عليها إقبالا كبير من قبل المشاهدين.

وأكد أن المنصة تحرص على أن تكون الوجهة الرئيسية للمشاهدين، وذلك من خلال تخصيص قسماً لعرض الأفلام الحصرية بجودة عالية، بالإضافة إلى تقديم محتوى حصري ومتميز، هدفة خدمة المشاهد وتحقيق المتعة والإندماج أثناء المشاهدة.

وشدد المنتج، السينمائي، على أن مصر من أوائل الدول العربية التي حققت طفرة كبيرة في مجال المنصات الرقمية المرئية، وقطعت شوطا كبيرا في هذا المجال، الذي أصبح محط أنظار صناع السينما والمنتجين في كل دول العالم.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً