طفلة فيلم الحفيد تعود للظهور بعد 43 عامًا وتكشف أسباب إعتزالها الفن في سن مبكر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر مجموعة صور وفيديو لطفلة فيلم الحفيد الفنانة ميرفت على أثناء استضافتها من قبل الاعلامية ايمان الحصري في برنامج مساء دي ام اس الذي يذاع على شاشة قناة دي ام اس الفضائية.

طفلة فيلم الحفيد تعود للظهور بعد 43 عامًا وتكشف أسباب إعتزالها الفن في سن مبكر

أسباب إختفاء ميرفت عن الوسط الفني.

وكشفت الفنانة ميرفت على أسباب اختفائها وابتعادها عن الوسط الفني في كل هذة السنوات حيث قالت أنها عندما كانت تبلغ من العمر خمس سنوات وحتى بلغت سن الثانية عشرة عرض عليها المشاركة في أعمال كثيرة ستة أفلام ومسلسل واحد عقب اعتزالها مباشرة ولكنها لم تقبل هذة العروض.

وأضافت الفنانة ميرفت على أن أثناء حوارها أن الفنان الكبير الراحل أحمد زكي عرض عليها العودة للتمثيل مرة أخرى وكان يضغط عليها من أجل العودة خاصة أن أخر عمل فني لها كان مسلسل جمعها مع الفنان أحمد زكي وأشارت ميرفت على أنها السبب وراء اتخاذها قرار الاعتزال عن الشاشات السينمائية والوسط الفني والابتعاد تماما عن الظهور على الكاميرات أنها لم تستطع أن توفق بين التمثيل والدراسة وأنها كانت تعاني كثيرا وأكدت أنها كانت بتذاكر وهي موجودة داخل استديوهات التصوير وكانت تأتي من المدرسة على الاستديو قبل أن تعود لمنزلها.

والجدير بالذكر أن فيلم الحفيد عرض في عام 1975 وحقق نجاحا كبيرا ونال على اعجاب الكثيرين والفيلم من تأليف عبد الحميد جودة السحار واخراج عاطف سالم وكان بطولة الفنان نور شريف وميرفت امين ومحمود عبد العزيز وكريمة مختار.

طفلة فيلم الحفيد تعود للظهور بعد 43 عامًا وتكشف أسباب إعتزالها الفن في سن مبكر 1 9/8/2017 - 7:42 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.