«سُمية الخشاب» تخرج عن صمتها وتكشف للمرة الأولى حقيقة زواجها من «أحمد سعد»

مازالت قضية “أحمد سعد”، وسمية الخشاب”، تتصدر السوشيال ميديا، مؤخراً، بعدما فجرت الفنانة “ريم البارودي”، عن زواجه من الفنانة سمية الخشاب على صفحتها على “فيسبوك”، لتشتعل بعدها مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثار هذا الخبر ضجة كبرى، تصدر به صفحات المواقع، ليخرجا “سعد وسمية”، رسمياً، ليعلقا على صحة هذا الخبر.

«سُمية الخشاب» تخرج عن صمتها وتكشف للمرة الأولى حقيقة زواجها من «أحمد سعد» 1 1/5/2017 - 12:28 ص

وبدأت أحداث القصة، بعدما نشرت الفنانة ريم البارودي، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، “بوست”، قالت خلاله: “مبروك الف مبروك جواز سمية الخشاب من صديفي وأخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم يارب”.

مع العلم أن “أحمد سعد وريم البارودي”، جمعت بينهما قصة حب استمرت لسنوات، وأعلن الثنائي خبر خطبتهما واقتراب موعد الزواج أكثر من مرة، إلا أن القصة لم تكلل في النهاية بالنجاح.

أول تعليق من الفنان “أحمد سعد”

وفي أول رد فعل له، نفي الفنان أحمد سعد زواجه من سمية الخشاب، وقال في تصريحات صحفية :”تربطني بسمية الخشاب علاقة أسرية قائمة على الصداقة.. أتعاون مع سمية أيضا في مسلسل الحلال، وأقوم بعمل ألحان الأغاني التي ستغنيها ضمن الأحداث”.

سمية الخشاب تكسر حاجز الصمت

ومن جانبها، لم تصمد الفنانة “سمية الخشاب”، طويلاً عن السكوت، لتخرج عن صمتها منذ قليل، وتكشف خلال تصريحات خاصة، لصحيفة “أخبار اليو”، حقيقة نبأ زواجها من المطرب أحمد سعد، حسبما أعلنت الفنانة ريم البارودي، عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك”.

وقالت سمية: “إشاعة كالعادة”، مضيفة أن هناك علاقة أسرية قوية تجمعها بأحمد سعد وأشقائه، لتنفيذهما العديد من أغنيات مسلسلها الجديد الحلال، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

ومن ناحية أخرى، استطاعت أغنية المطرب أحمد سعد “على وضعك”، أن تحقق أكثر من 2 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب، وهى واحدة من الأغنيات الدعائية لفيلم “على وضعك”، من كلمات الشاعر الغنائي عماد عبيد، والموزع أشرف البرنس، وهندسة صوتية أحمد جودة، وألحان أحمد سعد

كما يقوم الفنان “أحمد سعد”، ببطولة فيلم “على وضعك”، مع الفنانة “نسرين أمين”، ومصطفي أبو سريع، وأيمن قنديل، ورانيا الملاح، ولطفي لبيب، وحسن عبد الفتاح، وسامى مغاوري، والطفل أحمد رفاعي، ومن تأليف سيد السبكي، واستايلست ياسمين رضا، وإخراج سارة وفيق


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.