ريم البارودي تحرج سمية الخشاب في هذا الموقف.. تعرف على التفاصيل

ريم البارودي تحرج الفنانة سميه الخشاب في هذا الموقف هذا الأمر الذي اعتبره جمهور الفنانة ريم البارودي ردا من ريم على سميه الخشاب للأمر المتعلق بموضوع زواجها من الفنان أحمد سعد زوج ريم السابق، خلال احد اللقاءات الصحفية الفنانة ريم البارودي تسخر علنا من موقف الممثلة سميه الخشاب عندما وجه إليها خلال الحديث كلام بأن من قامت بالوقوف بجانبها وقامت بترشيحها، لأداء الدور التي قامت بأدائه في مسلسل حدائق الشيطان كانت الفنانة سميه الخشاب، فكان رد ريم الذي اذهل الجميع قالت “تقف جنب نفسها الأول”، مستنكرة  أن يكون لسميه أي دور في ترشيحها للعمل في المسلسل نهائيا.

ريم البارودي تحرج سمية في هذا الموقف

قرار ريم البارودي

ريم البارودي قد اتخذت قرارآ من قبل بعدم التحدث عن حياتها الشخصية في أي لقاءات صحفية أو تليفزيونية، عن علاقتها بأحمد سعد زوجها السابق وزوجته سميه الخشاب ألا إذا تم أطلاق أي تصريح من قبل أحد الأشخاص يخصها.

ريم البارودي تحرج سمية الخشاب في هذا الموقف.. تعرف على التفاصيل 1 24/3/2018 - 8:58 م

و عند السؤال عن زوجها السابق هل يوجد مجال لكي تسامحيه حتى وأن قام بالاعتذار علنآ قالت لا اعتقد أن الله سوف يسامحه على ما فعله بي حتى أسامحه أنا.

ريم البارودي تحرج سمية الخشاب في هذا الموقف.. تعرف على التفاصيل 2 24/3/2018 - 8:58 م

خلال اللقاء الذي أجرى مع الفنانة ريم البارودي في برنامج صبايا الخير الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد تحدثت عن ما وقع بينها وبين زوجها السابق أحمد سعد،   وكيف حدث الطلاق ريم وأحمد في شهر مارس  الماضي سنه 2017 وفوجئت في ما بعد بزواجه من سميه الخشاب.

أعمال الفنانة ريم البارودي


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.