حقيقة زواج الفنان مصطفي قمر من الفنانة الشابة مروة عبد المنعم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

دائما ما تعج مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بالأخبار الخاصة بالفنانين والفنانات، خاصة تلك الأخبار التي تعلق بزواج الفنانين من بعض الفنانان، وأحيانا تكون هذه الأخبار صحيحة، وأحيانا أخرى تكون أخبار كاذبة ومجرد تكهنات وإشاعات لا أساس لها من الصحة، وكان آخر ما تردد من هذه الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية هو أخبار تؤكد زواج المطرب الكبير مصطفي قمر من الفنانة الجميلة مروة عبد المنعم.

مصطفى قمر

حقيقة زواج مصطفي قمر من مروة عبد المنعم

هذا وقد أشعل هذا الخبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد قيام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة تجمع بين الاثنين وقاموا بالتعليق عليعا بتعليقات تؤكد زواجهما، وقد تم تدأول هذا الخبر بعد قيام مصطفي قمر بنشر صورة تجمعه بالفنانة مروة عبد المنعم على حسابه الشخصي على أنستجرام، وقام بالتعليق عليها قائلا (انتظروا مفاجأة كبرى).

حيث كتب مصطفي قمر قائلا (أنا ومروة العسل القمراية وعمل جديد مفاجأة استنونا قريبًا.. منوّرة العمل يامرمورة يا أختي الغالية)، وبسبب هذا التعليق أكد الجميع أن هذه المفاجأة هى زواج مصطفي قمر الفنانة مروة عبد المنعم، ولكن إلى الآن لم يتم تأكيد هذا الخبر، ولك يخرج أيا من الاثنين بأي تعليق ليكشفا فيه حقيقة هذا الخبر حتى الآن، والجميع في انتظار كشف حقيقة هذا الخبر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.