جمهور دينا الشربيني مستاء من الفيديو الذي نشرته بشري على صفحتها على إنستجرام أثناء حفل عمرو دياب في الجونة

نشرت الفنانة بشري من الجونة تحديداً في حفل أحياه الفنان عمرو دياب على هامش مهرجان الجونة، نشرت الفنانة بشري على صفحتها على انستجرام جزء من فيديو ترقص وتغني على أغنية تنسى واحدة للفنان عمرو دياب والمفاجأة كانت معها في الفيديو الفنانة شيرين رضا الزوجة السابقة للفنان عمرو دياب.

 

وهذا ما أثار استياء جمهور الفنانة دينا الشربيني واعتبروه إهانة لها، كانت الفنانة بشرى تغني وترسل تلميحات بتعبيرات وجهها مشيرة الي الفنانة شيرين رضا وكانا يغنيان ويرقصان معاً على غناء الفنان عمرو دياب، وهو ما اعتبره جمهور دينا الشربيني رسالة مباشرة من الفنانة بشرى الي الفنانة دينا الشربيني بأن شيرين رضا هي المقصودة بالأغنية وانها التي لا يستطيع عمرو دياب أن ينساها.

وشن جمهور الفنانة دينا الشربيني هجوماً شرساً على الفنانة بشري واعتبروا أن ما بدر منها هو إهانة واضحة للفنانة دينا الشربيني وانها لا تستحق منها ذلك.

وكانت دينا الشربيني قد صرحت مسبقاً أن اغنية تلات بنات اعجبتها جداً وانها ارسلت إلى الفنانة شيرين رضا صورة كوميك على هذة الأغنية، وقالت انها وشرين رضا أصدقاء جداً ولا أحد يتخيل مدي صداقتهم وانهم يتراسلون الصور ويضحكان بإستمرار.

وعلق جمهور الفنانة دينا الشربيني على الفيديو الذي نشرته الفنانة بشري قائلين انه ماكان يجب نشر هذا الفيديو وأن هذا الفيديو يعتبر إهانة صريحة وواضحة للفنانة دينا الشربيني وانة يجب أن يتركها الناس مع زوجها عمرو دياب في حالهم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد