تفاصيل أسباب الشجار بين عمرو أديب وأحمد الفيشاوى

أنتشرت بعض الأخبار التي تشير إلى حدوث شجار وخلاف بين الفنان أحمد الفيشاوي وبين الإعلامي المعروف عمرو أديب حيث أكدت بعض المصادر الإعلامية أن  أحمد الفيشاوي وعمرو أديب تقابلان بالصدفة في إحدى السهرات التي مازالت تقام على هامش مهرجان الجونة السينمائى الذي أقيم الأيام الماضية.

أسباب الشجار بين عمرو أديب واحمد الفيشاوى

تفاصيل خناقة عمرو أديب وأحمد الفيشاوى.

وبمجرد أن تقابل الطرفين بالصدفة فالمهرجان قام  الفيشاوي بالسخرية من عمرو أديب وتوبيخة أمام الحضور مما جعل الثاني  يقوم بالرد عليه وانتقاده وسخر منه الأمر الذي أدى إلى مشادة كلامية لفتت نظر جميع الحضور وجعل البعض يتدخل لإنهاء الشجار قبل أن يتطور الشجار لأكثر من الكلام.

ويرجع سبب ما حدث ذلك إلى أن الأعلامى عمرو اديب قد علق على تصرفات الفيشاوي في برنامجه الذي يذاع على فضائية أون E  حيث يذكر أن أحد المحامين بالمهرجان قدم بلاغ ضد أحمد الفيشاوي لأنه تلفظ بلفظ خارج مما جعل عمر أديب ينقد تصرفات أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة السينمائى ويعلق ببرنامج “كل يوم ” ووصفه بقليل الأدب الأمر الذي تسبب بغضب  الفيشاوي فقام بمهاجمته بمجرد ما رأه.

وجدير بالذكر أن فيلم الشيخ جاكسون للفنان أحمد الفيشاوى تم ترشيح لجائزة الأوسكار وتم عرضه في مهرجان تورنتو السينمائي وبعد ذلك تم عرضة في مهرجان الجونه السينمائى  الفيلم شارك فيه مجموعة من المع النجوم من بينهم أحمد مالك، ماجد الكدواني، أمينة خليل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.